اليوم lundi 18 janvier 2021 - 4:04
أخبار اليوم
إسبانيا تعفي المسافرين القادمين من المغرب من “تحليلة كورونا”      الجدل بشأن خصوصية المستخدمين يرجئ العمل بالشروط الجديدة لمنصة “واتساب”      عامل إقليم تاوريرت يعقد اجتماعا موسعا بالبث في التدابير الخاصة بمعالجة أوضاع التجزئات العقارية      تهنئة للمحامي أمين عمراني بمناسبة حلف اليمين ومزاولة مهنة المحاماة بهيئة طنجة      شرطة بروكسيل تلقي القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ 1.785.000 يورو      ما بعد كوفيد-19.. هل تستطيع الصحافة الوطنية أن تنبعث من جديد؟      مآساة…”مجمر” يتسبب في وفاة رجل اربعيني بسيدي سليمان شراعة بركان      الناظور :إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4 أطنان و762 كيلوغراما من الشيرا      بسبب ترامب نشر 20 ألف عنصر من الحرس الوطني في واشنطن لتأمين تنصيب بايدن      تصفية مغربي ثري داخل سيارته الفاخرة بالرصاص ضواحي ملقا الإسبانية     
أخر تحديث : vendredi 27 décembre 2013 - 1:07

العيون الشرقية ; سبعة شبان يقتحمون منزلا ويكبلون الزوج ويتناوبون على اغتصاب الزوجة بالعيون الشرقية

www.sabahachark.com

قامت عصابة تتكون من سبعة عناصر، قبل أسبوعين، باقتحام منزل بدوار بودور وسط حي عين الحجر بدائرة العيون الشرقية، تقطنه سيدة تبلغ من العمر 34 سنة رفقة زوجها البالغ من العمر 63 سنة، وقاموا بتكبيل هذا الأخير قبل أن يعمدوا إلى اغتصاب الزوجة جماعيا بالتناوب.
وتعود وقائع الجريمة النكراء التي هزت المدينة إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل حيث صعد أحد عناصر العصابة إلى سطح المنزل بعد أن تسلق الجدار، وأوهم صاحبه أنه مطارد من طرف عناصر الشرطة وتوسل إليه السماح له بالنزول والاختباء إلى حين ابتعادهم للإفلات من قبضتهم.
وبمجرد أن وجد نفسه وسط البهو بعد أن سمح له صاحب البيت بالدخول،  قام الغريب بفتح الباب الخارجي  ومكن العناصر الستة الذين كانوا في حالة تخدير وسكر  طافح من اقتحام المنزل وبادروا  بتكبيل الزوج بواسطة حبل، قبل أن يقتادوا الزوجة إلى إحدى الضيعات الفلاحية المجاورة، وتعاقبوا على اغتصابها بطريقة وحشية .
وحسب بعض المصادر من عين المكان، لم يبلغ الزوج عن الجريمة التي كان هو وزوجته المتحدرة من إحدى القرى بضواحي مدينة تاوريرت ضحيتين لها، بسبب ارتباطه بالسيدة بعلاقة خطوبة، فقط،  بعد أن وافقت عائلتها على زواجها منه في انتظار  تحرير عقد الزواج وإقامة حفل الزفاف، ومخافة اعتقاله من طرف عناصر الشرطة بتهمة العلاقة غير الشرعية عند تبليغه عن الحادث .
ومباشرة بعد تسوية وضعيته الأسرية وتحقيق عقد زواجه من خطيبته وذلك بعد مرور حوالي عشرة أيام عن الحادث، تقدم بشكاية رفقة زوجته لدى مصالح الأمنية بمفوضية مدينة العيون الشرقية للإبلاغ عن الحادث، التي فتحت عناصرها  بحثا وتحقيقا مفصلين أسفرا، نهاية الأسبوع الماضي، عن اعتقال خمسة شبان متورطين في هذه الجريمة الشنعاء، فيما البحث ما زال جاريا عن الآخرين .
وأكدت بعض الجيران أن هؤلاء الشبان أقدموا على ارتكاب فعلتهم الشنعاء ظنا منهم أن السيدة مجرد « خليلة » ولا تربطها أي علاقة زوجية مع الشخص، خاصة أنهم كانوا تحت تأثير  الخمر والمخدرات  .

عبد القادر كترة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.