اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 9:48
أخر تحديث : lundi 16 décembre 2013 - 9:58

الناظور: بارون المخدرات يفضح علاقته بـ”الباطرون” رجل الأمن بالناظور الذي كان يزوده بالكوكايين

www.sabahachark.com

كشف مروج مخدرات سابق بالناظور تفاصيل مثيرة تتعلق بعمله لحساب رجلي أمن كانا يزودانه بالمخدرات الصلبة لترويجها، قبل أن يتعرض للانتقام من قبل أحدهما باستعمال مسدسه الوظيفي.
اسمه الكنشيش، وقد اعتقل وأدين بسنتين نافذة، ثم تمت محاكمته مجددا في قضية مشابهة وحكم بثلاث سنوات سجنا نافذا، لكن بعد قضائه العقوبة عاد المشتبه بهما إلى تهديده وابتزازه.
أن المتهم بعد قضاءه العقوبة، بدأ المعنيين بتعقبه لاسترداد 11 مليون المتبقية لديه من عائدات اتجاره لحسابهما في المخدرات الصلبة، وأضافت أن أحد المعنيين يسمى الباطرون لأنه يزوده بكميات الكوكايين التي يحصل عليها من شقيقه المقيم بالديار الأوربية أو من خلال مقايضة مخدر الشيرا المحجوز من أباطرة المخدرات

5710670-8515538

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.