اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 7:14
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : lundi 30 décembre 2013 - 11:22

بأوامر من جهات عليا : فاخر يستعد لقيادة سفينة أسود الأطلس للاستعداد لكأس أفريقيا 2015 المقامة بالمغرب

www.sabahachark.com

دكرت مصادرت مطلعة أن المدير الفني السابق لفريق « الرجاء البيضاوي » امحمد فاخر، بات مرشحا بقوة لقيادة المنتخب المغربي الأول وإعداده لكأس أمم أفريقيا 2015 والتي ستنظم بالمغرب.
ويأتي ذلك بقرار من جهات عليا، بعد ما أنجزه المدرب محمد فاخر من نتائج وتتويجات على مستوى البطولة مع الرجاء البيضاوي، ومساهمته الكبيرة في تكوين فريق منسجم تمكن من خلال وصوله لمباراة نهائي كأس العالم للأندية وحصوله على لقب وصيف البطل (بايرن ميونيخ) أن يشرف الكرة المغربية.
وكان محمد فاخر قد تم توشيحه من طرف الملك محمد السادس خلال الإستقبال الذي خص به فريق الرجاء البيضاوي نظير النتائج الطيبة التي حققها الفريق الرجاوي، و هو ما قد يعني ان الملك أمر بتوليه لقيادة المنتخب الأول

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.