اليوم dimanche 11 avril 2021 - 3:59
أخبار اليوم
أخر تحديث : mercredi 18 décembre 2013 - 11:11

بركان: نهضة بركان يسعى للتعاقد مع الكيناني حارس المغرب التطواني

www.sabahachark.com

نادي نهضة بركان رغبته في التعاقد مع عزيز الكيناني حارس المغرب التطواني في مرحلة الانتقالات الشتوية، ويسعى يوسف المريني مدرب الفريق البركاني التعاقد مع حارس له خبرات في الدوري المغربي، خاصة بعد أن أبعد الحارس الأساسي أحمد محمدينا وأصبح  يعتمد على الحارس الاحتياطي منير المرابط.
ومنذ أن أبدى رغبته في تغيير الأجواء ومغادرة المغرب التطواني، توصل الحارس عزيز الكيناني بعدة عروض، حيث أبدت عدة أندية رغبتها في التعاقد معه، رغم أن مسئولي الفريق التطواني لازالوا لم يقرروا في مصيره، بعد أن بات المدرب عزيز العامري يبعده عن المباريات الأخيرة ويعتمد على الحارس الشاب محمد اليوسفي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.