اليوم jeudi 3 décembre 2020 - 1:36
أخبار اليوم
أخر تحديث : vendredi 27 décembre 2013 - 1:08

بركان: عصابة إجرامية تعترض مستعملي الطريق بين مشرع حمادي و حاسي بركان و تقوم بسلب سياراتهم . خاصة في الليلية

www.sabahachark.com

من بعض مستعملي الطريق الرابط بين مدينة العيون الشرقية و مدينة الناظور عبر مشرع حمادي و حاسي بركان ، تفيد بوجود عصابة خطيرة تنشط على هذا المحور الطرقي و تقوم باعتراض سبيل المارة و سلبهم سياراتهم و أمتعتهم .
و بحسب مصادر متطابقة من مدينة حاسي بركان ، فإن العصابة اعترضت ليلة الجمعة الماضية أحد الأشخاص رفقة عائلته و حاولت سلبه سيارته النفعية من نوع ( ميرسديس 207 ) ، إلا أنه تمكن من الفرار بعد أن قصد أحد الدواوير القريبة من أجل الاحتماء من شر العصابة .
أن العصابة التي يعمد أفرادها إلى غلق طريق سد مشرح حمادي بالحجارة في الليل من أجل إجبار السائقين على التوقف و من تم سرقة سياراتهم ، تسببت نهاية الأسبوع الماضي في  انقلاب سائق سيارة من نوع « ستروين » بعد أن طاردوه بسيارة « ريفولي » على الطريق الرابطة بين حاسي بركان و تاوريرت .
هذا و مع توالي الأخبار عن نشاط هذه العصابة الخطيرة ، فإنه من الواجب على مستعملي هذه الطريق أخد الحيطة و الحذر ، خاصة في الفترة الليلية .

زكرياء ناجي / نور الدين ميموني

mafiya + 629)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.