اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 9:13
أخر تحديث : jeudi 12 décembre 2013 - 1:26

بركان: لتأسيس الجمعية الحمامة للتنمية و الأعمال الاجتماعية

www.sabahachark.com

نعقد بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار لقاء  لتأسيس الجمعية الحمامة للتنمية و الأعمال الاجتماعية، ببركان  يومه السبت 07 دجنبر 2013، حيث تندرج هذه العملية في إطار الإهتمام بالفئات المعوزة و البحث عن البدائل الممكنة من أجل إدماجهم في النسيج السوسيو  اقتصادي و خلق برامج و مشاريع للدخل تستهدف بالدرجة الأولى الفئات المحرومة على جميع الأصعدة، لمحاربة الهشاشة و الفقر، ليتم فتح نقاش مستفيض و بناء من طرف الحاضرون الذين أكدوا على ضرورة بذل مزيد من الجهود و وضع اليد في اليد لإخراج مجموعة من المشاريع المستقبلية حيز التطبيق.
و بعد المصادقة على مشروع القانون الأساسي للجمعية تم إسناد الرئاسة للسيد محمد بوترفاس و الذي أكد في كلمة مقتضبة شاكرا الحضور الكريم على الثقة الذي حضي بها و معربا على ضرورة وضع خريطة الطريق، من أجل السير قدماً نحو تحقيق الأهداف السامية للجمعية، و الدفاع عنها و تطبيقها وفق البرامج المخططة مستقبلا.
كما تم تعين السيدين فريد مومن و شكيب بلحاج، رئيسين شرفيين للجمعية خدمة للصالح العام

ahrar .ma (2).
      حيث تم تشكيل مكتب الجمعية على الآتي:

–        الرئيس: محمد بوترفاس
–        النائب الأول: عبد الحفيظ قاسمي.
–        النائب الثاني: محمد الناصري.
–        الكاتب العام: الجيلالي بلوضاف
–        النائب الأول: صليحة مجاطي
–        النائب الثاني: محمد بوجمعاوي
–        أمين المال : قويدر عبد اللاوي
–        نائبه : فاشات أحمد

–        المستشارون: الميلود عربات، فاطمة الزهراء العمراني ، محمد الصالحي، محسن الدوزي، محمد هشام حمداوي، منير بوهرية، صالح محمودي، علاء الدين الرمضاني،توفيق هرنوفي

ahrar .ma (3)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.