اليوم mardi 1 décembre 2020 - 8:40
أخر تحديث : mardi 24 décembre 2013 - 10:51

بركان: مباراة نهضة بركان و الفتح الرباطي تنتهي ب التعادل بلاغالب ولا مغلوب

www.sabahachark.com

حل فريق الفتح الرباطي في رحلة إلى مدينة وجدة لمنازلة النهضة البركانية . يوم الأحد 22/12/2013 الملعب الشرفي لمدينة وجدة . برسم الجولة الرابعة عشر من البطولة الإحترافية في نسختها الثالثة
انطلقت المقابلة بحيطة وحذرين شديدين من كلا الجانبين , نظرا للنهج التكتيكي الذي نهجه  لمريني و السلامي , وظلت الكرة في أغلب فترات الشوط الأول متمركزة في وسط الميدان, تتناقلها أرجل لاعبي الفريقين, تارة هنا وتارة هناك, لترسل صافرة حكم المواجهة الجميع إلى مستودع الملابس في شوط لم يقدم ما كان منتظرا منه .
في الشوط الثاني دخل البركانيون بعزيمة قوية بغية تأكيد الصحوة الأخيرة والنتائج الطيبة التي يقدمونها رفقة المدرب يوسف لمريني ,  أنهم اصطدموا بفريق متخلفا بهدف منذ الدقيقة 72 أحرزه مهاجم الفتح الرباطي مراد باتنا عبر ركلة جزاء, وأكمل نهضة بركان شوط المواجهة الثاني ناقصا بعد طرد مدافعه محمد عمر كوناطي في الدقيقة 72 بعد تسببه في ركلة الجزاء لصالح الفتح . و المهاجم عبدالله الهوا نجح في إنقاذ فريقه البركاني عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة 78 بدل الضائع من المباراة, وتنتهي متعادلة لمثله .
ولم تكن نتيجة التعادل مؤثرة على وضعية الفريق البركاني الذي يحتل الصف السابع ب 18 نقطة، الفريق الفتح الرباطي تنقصه مباراة مؤجلة عن الجولة 13 مع الرجاء البيضاوي .
و للإشارة . سيسافر الفريق البركاني الأسبوع المقبل , في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى مدينة فاس, لمواجهة المغرب الفاسي برسم الدورة 15 من البطولة الإحترافية

nahda berkania (629)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.