اليوم samedi 5 décembre 2020 - 10:07
أخبار اليوم
أخر تحديث : samedi 28 décembre 2013 - 3:19

بنعبيشة يخلف الطاسي في قيادة منتخب المحليين لكرة القدم

www.sabahachark.com

عينت الجامعة الملكية لكرة القدم الأربعاء، حسن بنعبيشة مدربا لمنتخب المحليين خلفا لرشيد الطاوسي قبل نحو أسبوعين من انطلاق منافسات النسخة الثالثة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تستضيفها جنوب إفريقيا في الفترة من 11 يناير وحتى الأول من فبراير.
وقال بنعبيشة وهو مدرب منتخب الشباب لـ”رويترز” “بالفعل تم تعييني مدربا للمنتخب المغربي المحلي وسأحتفظ بنفس الطاقم المساعد الذي اشتغل معي رفقة منتخب الشباب في الاستحقاقات التي شاركنا فيها هذا العام”.
وأضاف بنعبيشة “طلب مني أن أتحمل هذه المسؤولية في ظل استمرار تعاقدي مع الاتحاد المغربي ولأني قريب من لاعبي الدوري فقد وافقت على العرض رغم أن الوقت لا يرحم مثلما لن تتاح لنا فرصة الاستعداد الجيد أو خوض مباريات استعدادية”.
وتابع “سأكشف مساء اليوم عن لائحة تشكيل المنتخب المحلي الذي سيشارك في بطولة إفريقيا المقبلة بجنوب إفريقيا”.
ومن المرجح أن يعتمد بنعبيشة على قاعدة كبيرة من لاعبي الرجاء البيضاوي الذي حل في المركز الثاني بكأس العالم للأندية في إنجاز عربي غير مسبوق بجانب أفضل العناصر من الفرق الأخرى.
وتأهل المنتخب المغربي المحلي لأول مرة لهذه البطولة التي باتتتقام في السنوات الزوجية بعد تغلبه على منتخب تونس حامل اللقب.
ووضعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب كل من زيمبابوي وبوركينا فاسو وأوغندا.
ويفتتح المنتخب المغربي مبارياته بالبطولة بمواجهة زيمبابوي يوم 12 يناير على أن يلتقي بعدها بأربعة أيام مع بوركينا فاسو قبل أن يختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة أوغندا في 20 يناير بمدينة كيب تاون

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.