اليوم jeudi 3 décembre 2020 - 12:35
أخبار اليوم
أخر تحديث : dimanche 29 décembre 2013 - 11:15

بودريقة يستنجد بالملك لإعفاء الرجاء من أداء ضريبة ملياري سنتيم

www.sabahachark.com

فوجئت إدارة الرجاء البيضاوي بتوصلها برسالة من إدارة الضرائب تفرض عليها ضرورة أداء ملياري سنتيم كضريبة على الدخل في السنوات الثلاثة الأخيرة،
واعتمدت إدارة الضرائب في فرض ضريبتها على الرجاء على مداخيل الفريق المنصوص عليها في التقارير المالية للسنوات الثلاث الأخيرة، باعتبار الرجاء جمعية ذات منفعة ربحية .
وأصيب مسيرو الرجاء بالصدمة بعد توصلهم بالخبر ساعات قليلة قبل التوجه للقصر الملكي لحضور الاستقبال الملكي الذي خص به الملك محمد السادس بعثة الفريق الأخضر، احتفالا بما حققته من انجازا تاريخي في كأس العالم للأندية.
ووجد مسيرو الرجاء في لقائهم بالملك فرصة مواتية للاستنجاد به لإعفائهم من الضربية المذكورة، إذ تكلف محمد بودريقة، رئيس الفريق بإخباره بالموضوع، إلى جانب محمد سيبوب الكاتب العام للفريق،.
ووعد الملك محمد السادس، بودريقة ومسيري الرجاء بالنظر في الموضوع، إذ أكد لهم أنه سيكلف ديوانه الملكي بتتبع القضية، ومعرفة تفاصيلها

Copie de m 6 bedrika 460

m 6 bedrika (629)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.