اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 11:58
أخر تحديث : lundi 23 décembre 2013 - 9:43

بوليس مُراكش ينقذ حارس مرمى مانويل نوير “بايرن ميونيخ” من قبضة جماهير الرجاء بجامع الفنا

www.sabahachark.com

حاصرَ أنصار فريق الرجاء البيضاوي،  حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني “مانويل نوير”، خلال  زيارة قامَ بها لساحة جامع الفنا بمدينة مراكش، مرفوقاً بسيدة ومجموعة من الأشخاص الذين لم يستن التعرف على هويتهم.
مُرتادي جامع الفنا من الجماهير الكروية، هتفت في وجه “مانويل نوير” بشعارات  تشير إلى أن الفريق المغربي سيهزم بايرن ميونيخ في نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم يوم السبت المقبل.
إصرار الجماهير المغربية بساحة جامع الفنا، في التقاط صور مع مانويل نوير، ومحاصرته بالشعارات التي تهتف بفوز الرجاء ونيله للكأس العالمية، اضطرت الشرطة السياحية للتدخل لتمكينه من مغادرة الساحة، وركوب سيارة أجرة، والعودة إلى فندق إقامة فريقه.
ويسعى بايرن ميونيخ الى احراز اللقب الذي سبق وناله مرتين بالنظام القديم أي الكاس القارية “انتركونتيننتال” عامي 1976 و2001 عندما كانت تقام من مباراة واحدة

bayar 629

bayar m

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.