اليوم lundi 6 décembre 2021 - 5:31
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : vendredi 27 décembre 2013 - 1:06

ترحيل جثامين أفراد الأسرة المغربية الأربعة ضحايا حادث سير بكاطالونيا . بمسقط رأسهم بمدينة الحسيمة

www.sabahachark.com

علم لدى مصالح القنصلية العامة للمغرب ببرشلونة أنه سيتم ، يوم الثلاثاء ، ترحيل جثامين أفراد الأسرة المغربية الأربعة الذين لقوا مصرعهم في حادث سير قرب مدينة خيرونا بإقليم كاطالونيا ، الى المغرب عبر رحلة عادية للخطوط الملكية المغربية تربط برشلونة بالناضور عبر الدارالبيضاء.
وكان أفراد أسرة الحدوثي المكونة من الزوج ( 43 سنة ) والزوجة (36 سنة) ، وطفلين يبلغان ثماني وتسع سنوات ، توفوا في حادث سير مروع بضواحي مدينة خيرونا (100 كلم شمال برشلونة) في 14 دجنبر الجاري إثر انجراف سيارتهم وسقوطها في نهر . وأوضح المصدر ذاته أن القنصلين العامين للمغرب بكل من خيرونا وبرشلونة ، السيدين ابراهيم بادي وياسر فارس واكبا عملية الترحيل التي تعرف عدة مستويات بالتنسيق مع الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وبالتعاون مع السلطات الكاطالونية المختصة .
وأضاف المصدر أن الضحايا سيوارون الثرى بمسقط رأسهم بمدينة الحسيمة

espana-accident 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.