اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 10:09
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : vendredi 27 décembre 2013 - 1:06

ترحيل جثامين أفراد الأسرة المغربية الأربعة ضحايا حادث سير بكاطالونيا . بمسقط رأسهم بمدينة الحسيمة

www.sabahachark.com

علم لدى مصالح القنصلية العامة للمغرب ببرشلونة أنه سيتم ، يوم الثلاثاء ، ترحيل جثامين أفراد الأسرة المغربية الأربعة الذين لقوا مصرعهم في حادث سير قرب مدينة خيرونا بإقليم كاطالونيا ، الى المغرب عبر رحلة عادية للخطوط الملكية المغربية تربط برشلونة بالناضور عبر الدارالبيضاء.
وكان أفراد أسرة الحدوثي المكونة من الزوج ( 43 سنة ) والزوجة (36 سنة) ، وطفلين يبلغان ثماني وتسع سنوات ، توفوا في حادث سير مروع بضواحي مدينة خيرونا (100 كلم شمال برشلونة) في 14 دجنبر الجاري إثر انجراف سيارتهم وسقوطها في نهر . وأوضح المصدر ذاته أن القنصلين العامين للمغرب بكل من خيرونا وبرشلونة ، السيدين ابراهيم بادي وياسر فارس واكبا عملية الترحيل التي تعرف عدة مستويات بالتنسيق مع الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وبالتعاون مع السلطات الكاطالونية المختصة .
وأضاف المصدر أن الضحايا سيوارون الثرى بمسقط رأسهم بمدينة الحسيمة

espana-accident 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.