اليوم mercredi 25 novembre 2020 - 10:06
أخبار اليوم
توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية      ارتفاع استهلاك مادة الأوكسجين بالمغرب تتضاعف إلى أزيد من 15 مرة     
أخر تحديث : vendredi 27 décembre 2013 - 1:06

ترحيل جثامين أفراد الأسرة المغربية الأربعة ضحايا حادث سير بكاطالونيا . بمسقط رأسهم بمدينة الحسيمة

www.sabahachark.com

علم لدى مصالح القنصلية العامة للمغرب ببرشلونة أنه سيتم ، يوم الثلاثاء ، ترحيل جثامين أفراد الأسرة المغربية الأربعة الذين لقوا مصرعهم في حادث سير قرب مدينة خيرونا بإقليم كاطالونيا ، الى المغرب عبر رحلة عادية للخطوط الملكية المغربية تربط برشلونة بالناضور عبر الدارالبيضاء.
وكان أفراد أسرة الحدوثي المكونة من الزوج ( 43 سنة ) والزوجة (36 سنة) ، وطفلين يبلغان ثماني وتسع سنوات ، توفوا في حادث سير مروع بضواحي مدينة خيرونا (100 كلم شمال برشلونة) في 14 دجنبر الجاري إثر انجراف سيارتهم وسقوطها في نهر . وأوضح المصدر ذاته أن القنصلين العامين للمغرب بكل من خيرونا وبرشلونة ، السيدين ابراهيم بادي وياسر فارس واكبا عملية الترحيل التي تعرف عدة مستويات بالتنسيق مع الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وبالتعاون مع السلطات الكاطالونية المختصة .
وأضاف المصدر أن الضحايا سيوارون الثرى بمسقط رأسهم بمدينة الحسيمة

espana-accident 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.