اليوم samedi 6 mars 2021 - 2:18
أخبار اليوم
بناء على معلومات دقيقة توقيف شخص مرتبط بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات      انزال كبير لنواب العدالة والتنمية ينسف إجراءات كورونا بالبرلمان ويربك مناقشة القاسم الانتخابي      مسجون كان موضوعا رهن الحراسة الطبية يلقي بنفسه من نافذة مرفق صحي بالطابق الثاني بمستشفى وجدة      نشرة إنذارية .. نزول زخات قوية محليا رعدية، وتساقطات ثلجية، اليوم السبت      عضو بجماعة رسلان يتسائل عن أشغال بناء المسلك القروية من طرف مصالح وزارة الفلاحة      جماعة رسلان تلاوة برقية ولاء واخلاص مرفوعة إلى جلالة الملك      رئيس جماعة رسلان يفتح النار على المدير الإقليمي للفلاحة بوجدة      هكذا علق رئيس جماعة رسلان على مستجدات القوانين الانتخابية      انتخاب إلياس أعبوب كاتبا محليا لفرع النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية ببركان      قطار يحول جثة شاب في سن 17 سنة إلى أشلاء بالعيون الشرقية     
أخر تحديث : dimanche 22 décembre 2013 - 9:40

جرسيف : درك جرسيف يحجز طن من المخدرات على متن سيارتين مزورتين بالطريق السيار

:

www.sabahachark.com

أن عناصر الدرك الملكي بمدينة جرسيف ، تمكنت ليلة الأحد 15 دجنبر 2013 من حجز كمية مهمة من المخدرات بالطريق السيار ( فاس – وجدة ) في مقطعه الرابط بين مدينة جرسيف و تاوريرت ، كانت على متن سيارتين من نوع (Golf 5 و Partner ) تحملان صفائح مزورة .
و جاءت هذه العملية بحسب ذات المصادر بعد مطاردة لصيقة لدورية من الدرك الملكي للسيارتين اللتان دخلتا إلى الطريق السيار عبر المدخل الغربي لمدينة جرسيف القريب من طريق صاكا ، حيث اصطدمت السيارة الأولى (Golf 5 ) بسيارة أخرى من نوع ميرسديس بالطريق السيار ، قبل أن يعمد سائقها إلى الفرار إلى وجهة مجهولة مستغلا الظلام الدامس ، في الوقت الذي نجح فيه عناصر الدرك الملكي من توقيف السيارة الثانية ( Peugeot Partner ) و اعتقال سائقها .
و أفضت العملية عن حجز أكثر من طن من المخدرات كانت في طريقها إلى إحدى مدن الجهة الشرقية ، في الوقت الذي ما زال التحقيق جاريا مع الشخص الموقوف لتفكيك خيوط هذه الشبكة .

زكرياء ناجي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.