اليوم mercredi 20 janvier 2021 - 6:55
أخبار اليوم
بسبب أزمة كورونا تبون يدعو الحكومة الى قطع الكهرباء والغاز على الجزائرين      عامل إقليم تاوريرت يترأس اجتماعا لتدارس ما تم انجازه فيما يتعلق بملفات المشاريع التنموية لمدينتي دبدو والعيون سيدي ملوك      العثماني في مجلس المستشارين السلعة مازال ماجاتش، وهذا مشكل عندهم”. صباح الشرق      بسبب انتشاره في مجموعة من الدول الأوروبية..مربو الدجاج يحذرون من عودة إنفلونزا الطيور      توقيف سبعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال      المجلس الجماعي للعيون الشرقية يصادق على تحيين القرار الجبائي      عاجل… الحكومة المغربية تمدد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية أسبوعين إضافيين      عاجل…المغرب يعلن اكتشاف أول حالة إصابة واردة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد      وفاة والد عمر حدويات رئيس مصلحة كتابة النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببركان      تعزية ومواساة في وفاة والدة الحاج حميد الطاهري     
أخر تحديث : jeudi 26 décembre 2013 - 1:30

رسميا “فيفا” يوقف أكرم ويغرمه 50 ألف دولار. على ما بدر منه من تصرف لا أخلاقي بملعب أكادير

www.sabahachark.com

غرم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبد الإله أكرم، رئيس فريق الوداد البيضاوي، ونائب رئيس اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية، مبلغ 50 ألف دولار.
مع طرده من عضوية اللجنة المنظمة،
القرار اتخذته لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي عقابا للرئيس الودادي على ما بدر منه من تصرف لا أخلاقي بملعب أكادير، خلال مباراة الرجاء أمام مونتيري المكسيكي، في دور ربع نهائي كأس العالم، إذ اعتدى على رجل أمن خاص، رفض السماح له بادخال أفراد من عائلته دون حصولهم على تذكرة ولوج إلى الملعب.
وكان أعضاء من الاتحاد الدولي شاهدين على الاعتداء وحرروا تقريرا قدموه للجنة الانضباط، التي استمعت إلى الرئيس الوداد، قبل أن تقرر إيقافه مباشرة بعد نهاية كأس العالم للأندية.
قرار “فيفا” سيزيد من متاعب أكرم مع الجمهور الودادي، خاصة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به الرجاء الغريم التقليدي في مونديال الأندية ووصوله إلى العالمية بجدارة واستحقاق فيما الفريق الأحمر يتخبط في مشاكل لا حصر لها بسبب الخلاف بين الجماهير والرئيس الودادي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.