اليوم dimanche 23 janvier 2022 - 5:59
أخبار اليوم
اعتقال 3 أشخاص حاولوا سرقة وكالة بنكية في وجدة      بالشفاء العاجل لإبن مدينة بركان السيد محمد أمين الكروج عامل إقليم الجديدة      جمعية الشبيبة لذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة تنظم امتحان التخرج في التكوين المهني      تصريحات قيادات الأحرار خلال المؤتمر الإقليمي ببركان      محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات      أحرار بركان يعقدون مؤتمرهم الإقليمي      عبد الحكيم الإدريسي أحسن ظهير أيمن ببطولة الهواة خلال الموسم الماضي      نزار بركة .. نسبة ملء السدود بجهة الشرق لا تتجاوز 11 بالمائة و سيتم انجاز 11 سد تلي بحوض ملوية      العبوضي نائب رئيس مجلس جهة الشرق  يترأس لقاءا  تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني العاملة في المجال الصحي      البرلماني محمد إبراهيمي، يسائل وزير النقل واللوجيستيك حول الخصاص في الموارد البشرية بمركز تسجيل السيارات “نارسا” ببركان     
أخر تحديث : jeudi 26 décembre 2013 - 1:30

رسميا « فيفا » يوقف أكرم ويغرمه 50 ألف دولار. على ما بدر منه من تصرف لا أخلاقي بملعب أكادير

www.sabahachark.com

غرم الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا » عبد الإله أكرم، رئيس فريق الوداد البيضاوي، ونائب رئيس اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية، مبلغ 50 ألف دولار.
مع طرده من عضوية اللجنة المنظمة،
القرار اتخذته لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي عقابا للرئيس الودادي على ما بدر منه من تصرف لا أخلاقي بملعب أكادير، خلال مباراة الرجاء أمام مونتيري المكسيكي، في دور ربع نهائي كأس العالم، إذ اعتدى على رجل أمن خاص، رفض السماح له بادخال أفراد من عائلته دون حصولهم على تذكرة ولوج إلى الملعب.
وكان أعضاء من الاتحاد الدولي شاهدين على الاعتداء وحرروا تقريرا قدموه للجنة الانضباط، التي استمعت إلى الرئيس الوداد، قبل أن تقرر إيقافه مباشرة بعد نهاية كأس العالم للأندية.
قرار « فيفا » سيزيد من متاعب أكرم مع الجمهور الودادي، خاصة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به الرجاء الغريم التقليدي في مونديال الأندية ووصوله إلى العالمية بجدارة واستحقاق فيما الفريق الأحمر يتخبط في مشاكل لا حصر لها بسبب الخلاف بين الجماهير والرئيس الودادي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.