اليوم dimanche 11 avril 2021 - 7:00
أخبار اليوم
إحباط محاولة تهريب 1500 قرص مهلوس كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية.      العثماني يمثل أمام مجلس النواب يومين قبل رمضان لشرح القرار الأخير القاضي بالإغلاق !      في تقرير إحصائي جديد الجائحة الوبائية ترفع حجم الدين الخارجي للمغرب بحوالي 6.6 مليار دولار      الأوقاف تراسل أئمة المساجد وتمنع أداء التراويح وصلاتي العشاء والفجر      بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك المغرب يعلن الرجوع إلى “الساعة القانونية”      بعد تعليقها في وقت سابق بسبب جائحة كورونا ..المغرب يعلن عن الموعد الرسمي لإعادة فتح المجال الجوي      إنقاذ طاقم سفينة هولندية واجهت أمواجاً عاتية قبالة النرويج      ما السر وراء اختفاء عامل إقليم بركان عن الأنظار..؟!      تسجيل 625 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 12 حالة وفاة      معركة طاحنة بين “حراڭة” والأمن يتدخل بالسلاح الناري     
أخر تحديث : dimanche 8 décembre 2013 - 12:26

عاجل: التونسي فوزي البنزرتي مدربا للرجاء البيضاوي

www.sabahachark.com

ان الرجاء البيضاوي حسم رسميا في مفاوضاته مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي
موضحا أن الأخير سيحل بالمغرب الاثنين المقبل لبدء عمله بالرجاء، يومين قبل مباراة الفريق الأخضر أمام أوكلاندي سيتي النيوزيلندي برسم كأس العالم للأندية.
وكان الرجاء قد تدارس سير عدد من المدربين الأجانب، أبرزهم جوزي روماو، غير ان الشرط الجزائي لهذا الأخير حال دون التعاقد معه ويصل إلى 150 مليون سنتيم، كما أوقف الرجاء مفاوضاته مع كرول الهولندي، مدرب صفاقس التونسي لاشتراطه راتب شهري يقدر بحوالي 40 مليون سنتيم.
وغض الرجاء الطرف أيضا عن فكرة التعاقد مع حسن شحاتة المدرب المصري، لضعف نتائجه مع الفرق التي أشرف على تدريبها، كما رفض جوزي مانويل البرتغالي فكرة التفاوض مع الرجاء.
وحسم المكتب المسير قبل قليل، حسب ما أكده عضو مسؤول، في صفقة المدرب التونسي، بعدما مفاوضات دامت يومين تقريبا، ليضع بذلك الفريق الأخضر حدا لسير النهج التي تقاطرت على إدارة الفريق من طرف العديد من المدربين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.