اليوم samedi 27 février 2021 - 6:35
أخبار اليوم
المندوبية العامة للسجون تسمح بالزيارة العائلية طيلة أيام الأسبوع      البيان الختامي للجمع العام التأسيسي لفرع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الشرق      أكاديمية جهة الشرق تعقد اجتماعها  للمصادقة على الحصيلة المرحلية لتنفيذ برنامج العمل برسم سنة 2021      تساقطات مطرية وثلجية قوية بعدد من مناطق المملكة بدءا من اليوم      لفتيت يستعرض جديد المشروع التعديلي لقانون الأحزاب السياسية بالمغرب قبل استحقاقات2021      إحالة شخصين على العدالة لتورطهما في تزوير العملة الوطنية بالناظور      إنفجار أنبوب للماء الصالح للشرب يحول حي بولغالغ إلى بركة عائمة،      حادث إصطدام سيارتين يخلف وفاة سيدتين ونقل 4 جرحى أخرين الى المستشفى       إنفجار أنبوب للماء الصالح للشرب يحول حي بولغالغ إلى بركة عائمة، وسط سخط سكان الحي       إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات، وحجز 680 كيلوغراما من مخدر الشيرا.     
أخر تحديث : lundi 2 décembre 2013 - 11:55

عاجل: معلول لن يدرب الرجاء البيضاوي بسبب “الجزيرة الرياضية”

www.sabahachark.com

رفضت قناة “الجزيرة الرياضية” فسخ عقد محللها التقني التونسي نبيل معلول، الذي كان منتظرا أن يحضر إلى المغرب بعد غد (الأربعاء)
و ذلك لتوقيع عقده الرسمي مع الرجاء البيضاوي للإشراف على تدريبه خلفا لمحمد فاخر، الذي أقيل من مهامه الخميس الماضي، “.
“القناة القطرية أن مسؤولي الجزيرة رفضوا فسخ عقد معلول لعدة أسباب، مضيفا أن الأخير يبحث عن حل لرغبته في تدريب الرجاء، في كأس العالم للأندية، بعدما توصل مع مسؤوليه إلى اتفاق شبه نهائي.
أسباب رفض الجزيرة الرياضية فسخ عقد معلول، في موافقتها في مناسبتين سابقتين على فسخ عقده، الأولى عندما أشرف على تدريب الترجي التونسي، والثانية عندما عين مدربا للمنتخب التونسي، مضيفا أن السبب الثالث وراء الرفض هو استعداد الجزيرة لتغطية منافسات عالمية مهمة، هي كأس العالم للأندية وكأس العالم للمنتخبات بالبرازيل.
أن معلول رفض إخبار مسؤولي الرجاء بالخبر اليوم (الاثنين)، رغبة منه في محاولة إقناع ناصر خليفة، المدير العام لـقناة “الجزيرة الرياضية” بالسماح له بفسخ العقد لتدريب الرجاء.
وفي حال تشبث ناصر خلفية بقراره سيكون معلول مضطرا إلى البقاء محللا للقناة، أو أداء كافة الحقوق المنصوص عليها في العقد للقناة القطرية لفسخ العقد من طرف واحد

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.