اليوم lundi 25 octobre 2021 - 4:03
أخبار اليوم
نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية      منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة      ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية     
أخر تحديث : lundi 2 décembre 2013 - 11:55

عاجل: معلول لن يدرب الرجاء البيضاوي بسبب « الجزيرة الرياضية »

www.sabahachark.com

رفضت قناة « الجزيرة الرياضية » فسخ عقد محللها التقني التونسي نبيل معلول، الذي كان منتظرا أن يحضر إلى المغرب بعد غد (الأربعاء)
و ذلك لتوقيع عقده الرسمي مع الرجاء البيضاوي للإشراف على تدريبه خلفا لمحمد فاخر، الذي أقيل من مهامه الخميس الماضي، « .
« القناة القطرية أن مسؤولي الجزيرة رفضوا فسخ عقد معلول لعدة أسباب، مضيفا أن الأخير يبحث عن حل لرغبته في تدريب الرجاء، في كأس العالم للأندية، بعدما توصل مع مسؤوليه إلى اتفاق شبه نهائي.
أسباب رفض الجزيرة الرياضية فسخ عقد معلول، في موافقتها في مناسبتين سابقتين على فسخ عقده، الأولى عندما أشرف على تدريب الترجي التونسي، والثانية عندما عين مدربا للمنتخب التونسي، مضيفا أن السبب الثالث وراء الرفض هو استعداد الجزيرة لتغطية منافسات عالمية مهمة، هي كأس العالم للأندية وكأس العالم للمنتخبات بالبرازيل.
أن معلول رفض إخبار مسؤولي الرجاء بالخبر اليوم (الاثنين)، رغبة منه في محاولة إقناع ناصر خليفة، المدير العام لـقناة « الجزيرة الرياضية » بالسماح له بفسخ العقد لتدريب الرجاء.
وفي حال تشبث ناصر خلفية بقراره سيكون معلول مضطرا إلى البقاء محللا للقناة، أو أداء كافة الحقوق المنصوص عليها في العقد للقناة القطرية لفسخ العقد من طرف واحد

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.