اليوم vendredi 5 mars 2021 - 4:16
أخر تحديث : vendredi 27 décembre 2013 - 1:01

عشرات الألاف يُحيون الرجاء بالبيضاء بملعب “محمد الخامس” بفريقه الدي حقق انجازاً تاريخيا

www.sabahachark.com

احتفل حوالي 30 ألف من جماهير الرجاء البيضاوي، قبل قليل بملعب “محمد الخامس” بفريقه الدي حقق انجازاً تاريخيا بخوضه المباراة النهائية لكأس العالم للأندية أمام العملاق البافاري “بايرن ميونيخ” بمراكش.
و اصطفت عشرات الألاف من المشجعين اليوم بملعب الدار البيضاء، قبل أن تدخل حافلة الرجاء الخضراء، لتجوب الحافلة جنبات الملعب، لتحية الجمهور الدي حج بالألاف.
من جهة اخرى، كان الملك محمد السادس قد استقبل اليوم الثلاثاء، جميع أعضاء الفريق الأخضر، بالقصر الملكي، ومنحهم قطعة أرضية لانجاز مركب تكوين للفئات الصغرى، كما منحهم 350 مليون كهبة

raja + 1

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.