اليوم mardi 1 décembre 2020 - 8:58
أخر تحديث : dimanche 1 décembre 2013 - 10:59

عن تنظيم حملة توثيق العلاقات الزوجية و تعميم التسجيل في الحالة المدنية

www.sabahachark.com

  انعقد يوم الثلاثاء 19 نونبر بمقر العمالة اجتماع برآسة السيد عامل الإقليم ،  بحضور السيد رئيس المحكمة الإبتدائية ببركان ، و السيد نائب وكيل الملك لديها ، و السادة رؤساء الجماعات الحضرية و القروية لنفوذ هذا الإقليم ، و السادة رؤساء مكاتب الحالة المدنية بالإقليم ، و السادة ممثلوا مختلف فعاليات المجتمع المدني و ممثلو وسائل الإعلام و ذلك من أجل تنظيم حملة توثيق العلاقات الزوجية و تعميم التسجيل في الحالة المدنية ، و ذلك في إطار الفترة الإنتقالية لسماع دعوى ثبوت الزوجية التي تمتد إلى غاية الأسبوع الأول من شهر فبراير 2014 .
وعليه فقد أعطى السيد عامل الإقليم  الإنطلاقة للحملة الثالثة التي تنظمها هذه العمالة بتنسيق مع المحكمة الإبتدائية ببركان قصد سماع دعاوى ثبوت الزوجية و تسجيل المواطنين الغير خاضعين لنظام الحالة المدنية في سجلات الحالة المدنية قبل نهاية الأسبوع الأول من شهر فبراير 2014.
ومنه وجب الإعلان  أن المواطنين المعنيين بهذا الأمر، يجب عليهم ربط  الإتصال بمكتب الحالة المدنية بمقر جماعتهم قصد إنجاز الملف القانوني المطلوب .

mariyaj

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.