اليوم jeudi 3 décembre 2020 - 1:38
أخبار اليوم
أخر تحديث : mercredi 18 décembre 2013 - 11:09

عين بني مطهر: مشعوذون وعشابة يشترطون على ضحاياهم من النساء الانصياع للمعاشرة الجنسية ..لتحقيق مبتغاهن؟ ..!واستنكارات بالجملة ” “

www.sabahachark.com

عبر العديد من المواطنين بعين بني مطهر عن سخطهم وغضبهم العارمين،جراء تنامي ظاهرة العيادات التقليدية، تعود لمشعوذين وبعض العشابة الذين يقدمون أنفسهم على أنهم أطباء أخصائيين لمعالجة الكثير من الأمراض التي استعصت على الطب العصري ، منها على سبيل المثال لا الحصر أمراض (بوصفير- السرطان- التابعة- بوسطار-لعكس…)
بحيث تحولت بعض المحلات والمنازل بأحياء معروفة إلى شبه عيادات ومصحات طبية تعج بضعاف النفوس والشخصية والجهلة الأميين خاصة من النساء..يردف هؤلاء الذين أوضحوا ايضا أن بعض العشابة والمشعوذين حولوا مقراتهم المأجرة والمملوكة إلى أوكار لمضاجعة النساء بدعوى أن العملية الجنسية تفضي حتما إلى تحقيق( المبتغى ونيل المراد) وكذا نجاعة المستحضرات الطبية من الأعشاب والعقاقير المقدمة كوصفات..وفي هذا السياق أكد أحد المواطنين أن قريبته تعرضت للتحرش الجنسي في خلال عرضها على عشاب مشعوذ..
في الأيام القليلة الماضية..بحث أمرها بإزالة ملابسها الداخلية حتى يتسنى له معالجتها عن طريق عملية تدليك أسفل بطنها بواسطة سائله المنوي،موهما إياها بأنه أكل العقاقير جميعها، حتى تخرج من صلبه فتكون أكثر نجاعة من أي شكل آخر من التداوي..؟؟؟ !!!!وذلك لتحقيق الهدف باستمالة الزوج أو العشيق أو الاستشفاء من داء بوسطار. ويذكر أن مواطنين بعين بني مطهر استنكروا الفعل، فصبوا جام غضبهم وألقوا باللائمة على السلطات المحلية وكذا المخابرات والأمن والمجلس البلدي إلى جانب المواطنين ملاك المحلات والمنازل الذين يساهمون بدورهم في هكذا جرائم بتأجريهم لهذه الأماكن لفائدة مشعوذين وبعض العاشبة المشهود لهم بالنصب والاحتيال،واغتصاب ضحاياهم من النساء كما لم يستثني هؤلاء المواطنين من دائرة الشجب أغلب جمعيات المجتمع المدني التي تلهث فقط خلف المنح دون أن تقدم ولو برنامج تحسيسي واحد يعنى بتحذير وتنبيه المواطنين من مغبة استغلالهم من قبل مجرمين جبلوا على النصب والاحتيال واغتصاب المرأة في واضحة النهار..خاصة وأنه سبق لمشعوذ أن نصب واحتال على إحدى المعلمات بعين بني مطهر فانتهى به المآل باغتصابها ما نتج عنه حمل..
المجرم تم القبض عليه من طرف مصالح الشرطة بوجدة ..أدين خلالها بعقوبة حبسية تجاوزت7سنوات..بحيث لا يزال قبعا خلف القضبان..فإلى متى سيبقى الحبل على الغارب..أو أننا ننتظر حتى يقدم مشعوذ أو عشاب آخر على فعل دنيء مماثل أو جريمة قتل عن قصد أو غير قصد؟ !! يصرح هؤلاء

mochouid 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.