اليوم samedi 5 décembre 2020 - 6:12
أخر تحديث : jeudi 19 décembre 2013 - 11:25

قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الستة عشر و مواجهات برشلونة و مانشستر سيتي

www.sabahachark.com

أفرزت قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الستة عشر والتي أقيمت اليوم الاثنين مواجهات قوية كما كان متوقعا.
وسيكون بايرن ميونخ حامل اللقب مطالباً بالدفاع عن لقبه في مواجهة ارسنال الفريق الوحيد الذي هزمه الموسم الماضي رغم تتويجه بلقب الأبطال في النهاية، أما بروسيا دورتموند وصيف النسخة الماضية فأعطته قرعة دور الستة عشر هذه المرة مواجهة زينيت بطرسبرج.
وتصدرت الفرق الاسبانية الثلاثة مجموعاتها في الدور الأول وهو ما أعطاها التصنيف الأول ولكنه لم يساعد برشلونة الذي سيواجه مانشستر سيتي ولا أتلتيكو مدريد الذي حكمت عليه القرعة مواجهة ميلان، أما ريال مدريد فكان الأوفر حظاً حيث سيواجه شالكه.
أما المتصدران الانجليزيان مانشستر يونايتد وتشلسي فسيكونان في مواجهة أولمبياكوس اليوناني و غلطة سراي على الترتيب حسب ما قررت عليهما قرعة دور الستة عشر من بطولة دوري الأبطال، في حين أن حكم القرعة على سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي كان مواجهة الألماني باير ليفركوزن.

ملخص قرعة دوري أبطال أوروبا – دور الستة عشر

– مانشستر سيتي × برشلونة
-أولمبياكوس × مانشستر يونايتد
– ميلان × أتلتيكو مدريد
-باير ليفركوزن × باريس سان جيرمان
– غلطة سراي × تشلسي
– شالكه × ريال مدريد
– زينيت بطرسبرج × بروسيا دورتموند
–  ارسنال × بايرن ميونخ

يذكر أن الفرق التي احتلت المركز الأول في دور المجموعات ستلعب لقاء الإياب على ملعبها حسب نص القانون لهذه البطولة في دور الستة عشر من بطولة دوري الأبطال، كما أن جدول المباريات الرسمي سيصدر  خلال ساعات علماً أن مباريات الذهاب ستقام في تاريخ 18-19 فبراير ، و25-26 فبراير ، أما مواجهات العودة فستكون في تاريخ 11 – 12-18 -19 مارس …

Copie de corha oropa 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.