اليوم mercredi 20 janvier 2021 - 7:50
أخبار اليوم
بسبب أزمة كورونا تبون يدعو الحكومة الى قطع الكهرباء والغاز على الجزائرين      عامل إقليم تاوريرت يترأس اجتماعا لتدارس ما تم انجازه فيما يتعلق بملفات المشاريع التنموية لمدينتي دبدو والعيون الشرقية      العثماني في مجلس المستشارين السلعة مازال ماجاتش، وهذا مشكل عندهم”. صباح الشرق      بسبب انتشاره في مجموعة من الدول الأوروبية..مربو الدجاج يحذرون من عودة إنفلونزا الطيور      توقيف سبعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال      المجلس الجماعي للعيون الشرقية يصادق على تحيين القرار الجبائي      عاجل… الحكومة المغربية تمدد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية أسبوعين إضافيين      عاجل…المغرب يعلن اكتشاف أول حالة إصابة واردة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد      وفاة والد عمر حدويات رئيس مصلحة كتابة النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببركان      تعزية ومواساة في وفاة والدة الحاج حميد الطاهري     
أخر تحديث : dimanche 15 décembre 2013 - 9:04

لجنة المالية بمجلس المستشارين مهزلة جديدة حيث لم يحضر سوى ثلاث مستشارين لمناقشة هذه الميزانية

www.sabahachark.com

سجلت مناقشة ميزانية البلاط في لجنة المالية بمجلس المستشارين مهزلة جديدة حيث لم يحضر سوى ثلاث مستشارين لمناقشة هذه الميزانية.
واضطر محمد الوفا الوزير المكلف بالشؤون العامة الانتظار لمدة 20 دقيقة لحضور المستشارين قبل ان يحضر ثلاثة منهم فقط اضافة الى رئيس اللجنة. وشعر رئيس اللجنة بالإحراج وهو يجلس الى جانب الوزير الوفا امام كراسي فارغة قبل ان يقول ” يبدو ان المستشارين ذهبوا لحضور جلسة ميزانية وزير الداخلية”. وانطلق الاجتماع بحضور هذا العدد القليل من المستشارين مقابل حضور العشرات من الموظفين.
وقدم الوفا ميزانية القصر في اقل من دقيقتين قبل يتدخل محمد دعيدعة محتجا على عدم توصله بتفاصيل ميزانية القصر فرد عليه الوفا بان وزارته رفقة مصالح البلاط الملكي وزعت على الفرق نسخا من الميزانية قبل اسبوع. ولم تستمر مناقشة ميزانية البلاط سوى مدة أربع دقائق ليمر الوفا مباشرة لطرح ميزانية رئاسة الحكومة

Copie de mostacarin

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.