اليوم lundi 6 décembre 2021 - 6:07
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : dimanche 15 décembre 2013 - 9:04

لجنة المالية بمجلس المستشارين مهزلة جديدة حيث لم يحضر سوى ثلاث مستشارين لمناقشة هذه الميزانية

www.sabahachark.com

سجلت مناقشة ميزانية البلاط في لجنة المالية بمجلس المستشارين مهزلة جديدة حيث لم يحضر سوى ثلاث مستشارين لمناقشة هذه الميزانية.
واضطر محمد الوفا الوزير المكلف بالشؤون العامة الانتظار لمدة 20 دقيقة لحضور المستشارين قبل ان يحضر ثلاثة منهم فقط اضافة الى رئيس اللجنة. وشعر رئيس اللجنة بالإحراج وهو يجلس الى جانب الوزير الوفا امام كراسي فارغة قبل ان يقول  » يبدو ان المستشارين ذهبوا لحضور جلسة ميزانية وزير الداخلية ». وانطلق الاجتماع بحضور هذا العدد القليل من المستشارين مقابل حضور العشرات من الموظفين.
وقدم الوفا ميزانية القصر في اقل من دقيقتين قبل يتدخل محمد دعيدعة محتجا على عدم توصله بتفاصيل ميزانية القصر فرد عليه الوفا بان وزارته رفقة مصالح البلاط الملكي وزعت على الفرق نسخا من الميزانية قبل اسبوع. ولم تستمر مناقشة ميزانية البلاط سوى مدة أربع دقائق ليمر الوفا مباشرة لطرح ميزانية رئاسة الحكومة

Copie de mostacarin

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.