اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 7:21
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : mardi 3 décembre 2013 - 12:38

مقتل شخصين و جرح أخرين في حادثة سير خطيرة بالعيون

www.sabahachark.com

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرين في حادثة سير وقعت مساء امس الأحد، بالقرب من مدينة العيون على مستوى الطريق الساحلية الرابطة بين طرفاية وجماعة فم الواد (25 كلم شمال مقر جماعة فم الواد).
وذلك حينما اصطدمت سيارة كانت قادمة من طرفاية بأخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس.وأوضح المدير الجهوي للصحة بجهة العيون، الدكتور رشدي قدار، في تصريح للصحافة، أن الحادث تسبب في وفاة طفل رضيع وسائق سيارة ، في حين أصيب ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة.
وأضاف المسؤول الجهوي أنه تم إيداع جثتي الضحيتين بمستودع الأموات بمستشفي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون، فيما تم نقل الجرحى إلى المستشفى العسكري بالعيون لتلقي العلاجات الضرورية.وكان رجال الوقاية المدنية والسلطات المختصة قد توجهوا إلى مكان الحادث لإسعاف الجرحى ومباشرة التحقيقات اللازمة لكشف ظروف وملابسات هذا الحادث

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.