اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 12:33
أخر تحديث : mardi 31 décembre 2013 - 3:28

منح الملك محمد السادس، لاعبي فريق الرجاء البيضاوي . 25 مليون سنتيم من الشيك لكل لاعب منهم و50 مليون فوزي البنزرتي

www.sabahachark.com

منح الملك محمد السادس، لاعبي فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم هدية عبارة عن 25 مليون سنتيم لكل واحد منهم، نظير تألقهم بالوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية 2013.
و تسلم اللاعبون، يوم الثلاثاء، إثر الاستقبال الملكي لفريق الرجاء العالمي، شيكات بمبلغ مالي قدره 250 ألف درهم مغربي لكل لاعب.
أما التونسي فوزي البنزرتي، فقد تسلم شيكاً بمبلغ مضاعف، أي 50 مليون سنتيم.
في حين تلقى المدرب المساعد، حفيظ عبد الصادق، شيكاً بـ25 مليون سنتيم أيضاً.
أما مدرب الحراس، مصطفى الشادلي، و المعد البدني هلال الطاير، فحصلا على شيكات بمبلغ 10 مليون سنتيم لكل منهما.
و إلى جانب الشيكات المالية، كان العاهل المغربي قد منح أوسمة خاصة للاعبي و مسيري و طاقم فريق الرجاء البيضاوي، وهبة عبارة عن بقعة أرضية، وذلك عشية يوم الثلاثاء المنصرم، خلال الإستقبال الدي خصص لهم بالقصر الملكي بالدارالبيضاء

m 6 cike raja 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.