اليوم lundi 25 janvier 2021 - 11:24
أخبار اليوم
فرنسا تصدر قرارا بلم شمل الأسر والأزواج والأجانب غير الأوروبيين من بينهم المغاربة.      وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة      اكتشاف أقدم نقوش صخرية بشمال إفريقيا تعود للعصر الحجري الأعلى بمغارة الجمل”بزكَزل” إقليم بركان      لتخفيف الضغط على الدوائر الأمنية.. رئاسة النيابة العامة تتخذ إجراءات جديدة      منظمة الصحة العالمية تتوقع بلوغ 100 مليون إصابة بحلول نهاية يناير الجاري      نشوب حريق بالسوق المغطاة ” المرشي”بحي الهناء جماعة سيدي سليمان شراعة بركان      لأول مرة بجهة الشرق، إجراء عملية لزرع القرنية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة      وأخيرا…”طائرة الخطوط الملكية” تُقلع من الهند محملة باللقاح اتجاه المغرب     
أخر تحديث : dimanche 1 décembre 2013 - 12:05

نهضة بركان تنهزم أمام الوداد في الدقيقة 90 بحصة 3 – 2

www.sabahachark.com

تمكن فريق الوداد البيضاوي ، بعد انتصاره على فريق نهضة بركان، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس الجمعة، بالمركب الرياضي محمد الخامس، بالدار البيضاء .
وقد عرفت المباراة تسجيل خمسة أهداف، استطاع مالك إيفونا توقيع الثنائية عند الدقيقتين (30 و52)، قبل أن يضيف نبيل الولجي الهدف الثالث لفريق الوداد البيضاوي في حدود الدقيقة 91، في ما جاءت أهداف فريق نهضة بركان، من بين أقدام كل من أيمن الكاس في الدقيقة 14، وسورو نانغا      لمقابلات التي عرفتها البطولة الوطنية لحدود الدورة الحادية عشرة. المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وقادها الحكم سمير الكزاز الذي كانت جل تدخلاته مثيرة للجدل وتفنن في توزيع البطائق الصفراء بدون سبب وإتاحة الفرصة اللعب أحيانا وإيقافه في أحيان أخرى واحتسابه لضربة جزاء للوداد مشكوك فيها بعد أزيد من أربع دقائق كوقت بدل ضائع في الشوط الأول وكان بذلك النقطة السوداء في اللقاء. نهضة بركان بقيادة المدرب المريني , بتغيير إضطراري بعد إصابة لاعب محور الوسط محمد برابح في الشوط الأول وأقحم مكانه اللاعب مراد لمسن، فريق الوداد وجد أمامه خصما صعب المراس يقدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم.
وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد تميزت أطوارها بلعب مفتوح من جانب الفريقين معا، مع انتشار سيئ للعناصر الدفاعية لفريق الوداد البيضاوي، وخصوصا على مستوى وسط الدفاع، والذي كادت أن تسببت أخطاؤه في خسارة المباراة، لولا الكرات الثابتة التي أحدثت الفارق، ومن جانبه، بدا واضحا أن فريق نهضة بركان حل بالبيضاء، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، الشيء الذي يفسر الاندفاع القوي الذي تميزت به جميع عناصره، طيلة اطوار المباراة، الشيء الذي أربك العناصر الودادية، والتي استقبلت شباكها هدفا مبكرا قبل أن تعود في النتيجة، لتتخلف من جديدة بعدما تلقت شباك الحارس المياغري هدفا ثانيا، ليتمكن الشياطين الحمر من العودة في المباراة، بل وإنهائها لصالحهم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.