اليوم mardi 26 octobre 2021 - 8:41
أخبار اليوم
البوكسر البركاني سيف الدين هرنافي يُطيح بخصمه الروماني في بطولة الكيك بوكسينغ التي نظمت بألمانيا      تعزية ومواساة في وفاة عم صديقنا عبد العالي مباركي مستخدم في محل لبيع الهواتف النقالة محاذي لمسجد القدس ببركان      عودة مسلسل السرقات بالعيون سيدي ملوك .. و مطالب بزجر المتهورين من أصحاب الدراجات النارية      إحباط شحنة من الأقراص المخدرة على متن طائرة من نوع (درون)      بعض مداخلات أعضاء المجلس الجماعي لمستكمار حول مشروع النظام الداخلي      إنتخاب الناظوري عبد الحفيظ الجرودي نائبا أولا لرئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي      إجهاض مخطط لتنظيم عملية للهجرة غير الشرعية عن طريق تسلق السياج الحديدي بين الناظور ومليلية      « انقلاب عسكري » في السودان.. اعتقال رئيس الوزراء ومسؤولين آخرين والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارع     
أخر تحديث : dimanche 1 décembre 2013 - 11:11

خبر عاجل… والي الجهة الشرقية يمنع أصحاب قاعات الحفلات الغناء بعد 1 صباحا

www.sabahachark.com

أصدر محمد مهيدية والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنكاد، قرارا عامليا يقضي بمنع « استعمال مكبرات الصوت والموسيقى والغناء بقاعات الحفلات المتواجدة، بعمالة وجدة أنكاد، ابتداء من الساعة الواحدة صباحا كحد أقصى » .
ووفق نص القرار المؤرخ في 29 من الشهر المنصرم، فإن على أصحاب القاعات احترام التوقيت، وكل إخلال به وفق القرار « يعرض صاحبه إلى السحب النهائي لرخصة الاستغلال ».
وعهد القرار إلى السلطات المحلية، والمصالح الأمنية بتطبيق محتواه، كل في دائرة تخصصه، وأعتمد مهيدية في إصداره للقرار الذي من المتوقع أن يثير الكثير من الجدل، على « الظهير المتعلق باختصاصات العامل، والظهير الخاص بالتنظيم الجماعي، وظهير « المؤسسات الغير الصحية المزعجة والخطيرة ».
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من المواطنين سبق لهم أن تقدموا بشكايات في الموضوع، خاصة ضد قاعات الحفلات المتواجدة في الإحياء السكنية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.