اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 9:08
أخبار اليوم
الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية     
أخر تحديث : vendredi 20 décembre 2013 - 6:25

وجدة: اجتماع المجلس الوطني للهيئة الوطنية للمحاسبين العموميين بوجدة

www.sabahachark.com

تحت شعار ” الحكامة الجيدة من أجل قباضة حديثة و فاعلة” انعقد اجتماع المجلس الوطني للهيئة الوطنية للمحاسبين العموميين بوجدة . التابعين للمديرية العامة للضرائب الذي أطلق عليه ” دورة الفقيد عبدالعزيز المدني” أحد مؤسسي الهيئة، يومي السبت و الأحد 14 و 15 دجنبر 2013 بوجدة
وقد افتتح السيد ادريس الكتامي، رئيس الهيئة الوطنية للمحاسبين العموميين التابعين للمديرية العامة للضرائب لاجتماع بتلاوة الفاتحة ترحما على الفقيد عبدالعزيز المدني . وبعد دلك وضح أن اهـداف هـذه الهيئة الرفع من مداخيل المديرية العامة للضرائب، وتوحيد صفوف المحاسبين على الصعيد الوطني خاصة بوزارة المالية، والدفاع على حقوقهم المادية و المعنوية . و من المنتظر أن يلتحق بالهيئة الموظفون بخزينة المملكة و الجمارك. وكما نشير انه كانت عدة مداخلات قيمة ابرزها كلمة السيد المدير الجهوي للضرائب نيابة عن المدير العام للضرائب . و كلمة السيد الدكتور عبد العزيز القابض بمدنة وجدة . الذي كان له دور بارز في إنجاح و تنظيم هذه الدورة .
و من بين الشعارات التي رفعتها الهيئة هي حماية المال العام و الحكامة الجيدة في تدبير تحصيل الضرائب.
تعتبر الهيئة جمعية وطنية للمحاسبين العموميين التابعين و العاملين معهم في الإدارة الجبائية و تضم 104 من الأعضاء يضاف إليهم عدد مهم من المحاسبين ، حيث يصل العدد الإجمالي إلى حوالي 500 منخرط مع طموح أكبر يتمثل في التحاق موظفي الخزينة العمومية الذين يتجاوز عددهم 1000 قابض وقباض الجمارك و المحافظين.

Photo 1165

DSC_1538-620x411

Photo 1160Photo 1163

Photo 1167

Photo 1158

Photo 1146

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.