اليوم samedi 6 mars 2021 - 2:51
أخبار اليوم
إذاعة هولندية : المغرب يتفوق على جيرانه الأوروبيين في مجال تعميم اللقاحات      بناء على معلومات دقيقة توقيف شخص مرتبط بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات      انزال كبير لنواب العدالة والتنمية ينسف إجراءات كورونا بالبرلمان ويربك مناقشة القاسم الانتخابي      مسجون كان موضوعا رهن الحراسة الطبية يلقي بنفسه من نافذة مرفق صحي بالطابق الثاني بمستشفى وجدة      نشرة إنذارية .. نزول زخات قوية محليا رعدية، وتساقطات ثلجية، اليوم السبت      عضو بجماعة رسلان يتسائل عن أشغال بناء المسلك القروية من طرف مصالح وزارة الفلاحة      جماعة رسلان تلاوة برقية ولاء واخلاص مرفوعة إلى جلالة الملك      رئيس جماعة رسلان يفتح النار على المدير الإقليمي للفلاحة بوجدة      هكذا علق رئيس جماعة رسلان على مستجدات القوانين الانتخابية      انتخاب إلياس أعبوب كاتبا محليا لفرع النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية ببركان     
أخر تحديث : dimanche 29 décembre 2013 - 11:17

وزارة الدّاخليّة تعلن عن تفكيك “خلية إرهابيّة” تنشط بعدة مدن مغربية

www.sabahachark.com

تمكنت مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي ، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من تفكيك خلية إرهابية تنشط بمجموعة من المدن المغربية.
هده الخلية مكونة من عدة افراد سبق لهم أن تلقوا تداريب على استخدام مختلف انواع الأسلحة والمتفجرات ضمن تنظيمات إرهابية.
وذكر بلاغ لوزارة الداخلية أمس الاربعاء أنه تم أيضا إلقاء القبض على معتقل سابق بمقتضى قانون الارهاب، يشتبه في اضطلاعه بدور أساسي كمنسق على المستوى الوطني لعمليات جمع الاموال وتجنيد المتطوعين للقتال ضمن الخلايا الإرهابية المرتبطة بهذه التنظيمات.
وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم تقديم المشتبه فيهم إلى العدالة فور انتهاء إجراءات البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.