اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 12:37
أخر تحديث : jeudi 5 décembre 2013 - 1:07

خبر عاجل… وفاة اللاعب السابق النهضة البركانية لكرة القدم بكاوي حسين الملقب ب ازوين

www.sabahachark.com

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).

وأشهد أن لا إله إلا الله وان محمد رسول الله … كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم ..

بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره يتقدم طاقم جريدة صباح الشرق بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة المرحوم

أنتقل إلى رحمة الله تعالي وفاة اللاعب السابق النهضة البركانية لكرة القدم بكاوي حسين الملقب ب ازوين وهو من مواليد 1943. لعب في الاتحاد الاسلامي و المولودية الوجدية و انهى مشواره مع النهضة الرياضية البركانية .
، ووري جثمانه وبعد صلاتي الظهر والجنازة بمسجد عمر اليوم الاثنين 13/12/02.
تعزية من طاقم جريدة صباح الشرق ، و افراد الفقيد أسرته الكريمة ، ونسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان أنه سميع مجيب الدعاء ، داعين الله عز وجل أن يشمل الراحل بمغفرته الواسعة، و يسكنه فسيح جناته، إنه سميع مجيب الدعوات. وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، و يلهم ذويه الصبر و السلوان.
” إنا لله و إنا إليه راجعون “

azwin

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.