اليوم lundi 21 juin 2021 - 8:08
أخبار اليوم
مؤسسة منجي للتعليم الخصوصي ببركان تحصل على رتبة جد مشرفة بنسبة % 87 في نتائج النجاح في امتحانات الباكالوريا ببركان      تهنئة خاصة بمناسبة تحقيق تلاميذ مؤسسة منجي للتعليم الخصوصي بركان لنتائج متميزة في امتحانات الباكالوريا لموسم 2020 -2021      التلميذة أمينة زروالي تنال أعلى معدل لامتحان شهادة البكالوريا بالمغرب      عاجل… أكاديمية جهة الشرق تحقق نتائج جد مشرفة في الامتحان الوطني بنسبة نجاح بلغت %79،18 برسم الدورة العادية – يونيو 2021      الإعلان عن نتائج الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا2021      ممتلكات القضاة تحت مجهر فحص المجلس الأعلى للسلطة القضائية      رسو أول باخرة بميناء طنجة المتوسط ومغاربة العالم يجددون الوصال بالوطن      تسجيل هزات أرضية فجر اليوم السبت، قرب سواحل الحسيمة والدريوش      في إطار الاستعدادات لعيد الأضحى 1442 ترقيم 5.8 مليون رأس من الأغنام والماعز      من بينها العيون الشرقية تعيينات جديدة بالمديرية العامة للأمن الوطني     
أخر تحديث : mardi 3 décembre 2013 - 1:39

وفاة والد الزميل رشيد الزناسني

www.sabahachark.com

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).

وأشهد أن لا إله إلا الله وان محمد رسول الله … كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم ..

بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره يتقدم طاقم جريدة صباح الشرق بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة المرحوم

أنتقل إلى رحمة الله تعالي والد الزميل رشيد الزناسني ، ووري جثمانه الثرى ظهر اليوم السبت.
تعزية من طاقم جريدة صباح الشرق ، بأحر التعازي الزميل رشيد الزناسني وجميع افراد أسرته الكريمة ، ونسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان أنه سميع مجيب الدعاء ، داعين الله عز وجل أن يشمل الراحل بمغفرته الواسعة، و يسكنه فسيح جناته، إنه سميع مجيب الدعوات. وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، و يلهم ذويه الصبر و السلوان.
” إنا لله و إنا إليه راجعون “

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.