اليوم mardi 26 octobre 2021 - 8:44
أخبار اليوم
البوكسر البركاني سيف الدين هرنافي يُطيح بخصمه الروماني في بطولة الكيك بوكسينغ التي نظمت بألمانيا      تعزية ومواساة في وفاة عم صديقنا عبد العالي مباركي مستخدم في محل لبيع الهواتف النقالة محاذي لمسجد القدس ببركان      عودة مسلسل السرقات بالعيون سيدي ملوك .. و مطالب بزجر المتهورين من أصحاب الدراجات النارية      إحباط شحنة من الأقراص المخدرة على متن طائرة من نوع (درون)      بعض مداخلات أعضاء المجلس الجماعي لمستكمار حول مشروع النظام الداخلي      إنتخاب الناظوري عبد الحفيظ الجرودي نائبا أولا لرئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي      إجهاض مخطط لتنظيم عملية للهجرة غير الشرعية عن طريق تسلق السياج الحديدي بين الناظور ومليلية      « انقلاب عسكري » في السودان.. اعتقال رئيس الوزراء ومسؤولين آخرين والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارع     
أخر تحديث : jeudi 30 janvier 2014 - 12:24

إيقاف مروجين لطوابع مخزنية مزورة بكل من بركان ووجدة

www.sabahachark.com

تمكنت مؤخرا , عناصر أمنية تابعة للشرطة القضائية ببركان , من اعتقال ثلاثة أشخاص بكل من بركان ووجدة , وذلك بتهمة ترويج طوابع مخزنية مزورة . وجاء اعتقال شخص وامرأتين جاء بعد أن شكك موظف مكلف بتسليم شهادات السكنى بالدائرة الأولى للشرطة ببركان , في صحة طابع مخزني من فئة 20 درهما , مما جعله يخبر رئيس الدائرة المذكورة بالأمر , والذي تولى البحث عن مصدر الطابع موضوع الشك . وبعد الأبحاث التي باشرتها مصلحة الشرطة القضائية بالمدينة , بتنسيق مع الشرطة العلمية والتقنية , تبين أن مصدر الطابع المزور هو مخدع هاتفي قريب من الدائرة الأولى المذكورة , يتولى صاحبه بيع تعبئات الهاتف النقال والطوابع البريدية والمخزنية , مما دفع بعناصر الشرطة إلى إخضاعه لعملية تفتيش دقيقة أسفرت عن حجز كمية مهمة من الطوابع البريدية , التي أكدت الخبرة التي أنجزتها الشرطة العلمية المحلية أنها مزورة , ليتم اعتقال صاحب المحل وإخضاعه للتحقيق . كما أن الموقوف اعترف بأنه يقتضي الطوابع المخزنية المزورة من إحدى المكتبات بوجدة . وبعد انتقال عناصر الشرطة إلى عين المكان , قامت بتفتيش المكتبة , لتعتقل امرأتين وتحجز كمية كبيرة من الطوابع المخزنية , جرت إحالتها على المختبر الوطني للشرطة التقنية والعلمية قصد إخضاعها لخبرة مخبرية , للتأكد مما إذا كانت حقيقة أو مزورة . إلى ذلك , مازالت الشرطة القضائية بكل من بركان ووجدة , وبتنسيق مع المختبر الوطني المذكور , تباشر تحرياتها المدققة للوصول إلى مصدر التزوير , وإيقاف الشخص المحتمل قيامه بعملية تزوير الطوابع المخزنية , فيما تمت إحالة الموقوفين الثلاثة على القضاء , بتهمة حيازة وترويج طوابع مخزنية مزورة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.