اليوم jeudi 2 décembre 2021 - 3:45
أخبار اليوم
الحكومة تقرر تقليص عدد الحضور إلى 10 أشخاص، كحد أقصى، للمشاركة في مراسم تأبين الموتى      المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة برسم 2022      وجدة : ضبط اكثر من 5000 طائر حسون بالمنطقة الحدودية واطلاق سراحها بمحمية ملوية      الحقيقة الكاملة حول اقتناء 41 حافلة مستعملة من بلجيكا لتعزيز أسطول النقل الحضري ببركان على لسان المدير العام لشركة التنمية المحلية مرافق بركان      وجدة توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا      بالصور.. طريق تافوغالت بركان مازالت مقطوعة بسبب الإنهيارات الصخرية إلى متى الحل ؟      محمد صديقي.. الموسم الفلاحي يسير على نحو جيد      “لارام” تبرمج رحلات استثنائية من المغرب إلى فرنسا      نشرة إنذارية..تساقط ثلوج وطقس بارد ورياح قوية ابتداء من الخميس المقبل بعدد من مناطق المملكة      “محمد المكي”، المنحدر من منطقة تنغير،يرسم صورة وردية جميلة جدا عن المغرب     
أخر تحديث : jeudi 9 janvier 2014 - 12:35

البركاني: أنيس بيرو الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة . يتفقد سير عملية تسوية وضعية المهاجرين غير القانونيين بو جدة

www.sabahachark.com

قام أنيس بيرو الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة ، يوم الجمعة03 يناير2014، بتفقد سير عملية تسوية وضعية المهاجرين غير القانونيين على صعيد عمالة وجدة أنكاد.
وزار بيرو رفقة والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنكاد السيد محمد مهيدية  » مكتب الأجانب  » بوجدة الذي تم إحداثه في إطار هذه العملية الاستثنائية لتسوية وضعية الأجانب التي انطلقت أمس وتمتد إلى غاية 31 دجنبر القادم.
وسجل بيرو، في تصريح للصحافة، الإقبال الكبير على مكتب وجدة للأجانب من مختلف الجنسيات وخاصة من دول إفريقيا جنوب الصحراء، وكذا التعبئة المهمة للموارد البشرية المشرفة على هذه العملية والتي أبانت عن تعاملها بشكل جيد مع هذه المبادرة التي تأتي تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي أطلق سياسة جديدة للهجرة.
وأضاف أن هذه المبادرة، التي لها بعد إنساني وحقوقي لهؤلاء الأجانب الذين سيتم إدماجهم في المجتمع المغربي، تؤكد أن المملكة تشكل حقيقة بلد الحضارة والتاريخ وبلد حقوقي خطى خطوات كبيرة في اتجاه احترام الحقوق وتلاقح الثقافات من جهته.
 (و م ع

afric-1

afric-2

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.