اليوم mardi 24 novembre 2020 - 3:43
أخبار اليوم
المديرية العامة للأمن الوطني تضع رهن إشارة مصالحها 660 مركبة جديدة تسمح لها بالنهوض الأمثل بمهامها      عاجل..تسجيل 194 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 81 حالة بإقليم بركان      بلاغ ..إغلاق 4 مؤسسات تعليمية ببركان بسبب إصابات بفيروس كورونا      الناظور.. توقيف شخص مطلوب للعدالة للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية      منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة “كورونا” ثالثة في أوروبا بداية العام 2021      الفيفا يوقف رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ⁧‫أحمد أحمد‬⁩      البرنامج الكامل للبطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم في موسمها الجديد 2020-2021      عاجل..تسجيل 282 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 123 حالة بإقليم بركان      عاجل..تسجيل 254 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 74 حالة بإقليم بركان      إحباط عملية تهريب 19.200 قرص طبي مخدر نحو المغرب(صور)     
أخر تحديث : samedi 4 janvier 2014 - 6:17

الحكم البركاني عبد الرحيم اليعقوبي يدير بقبضة من حديد القمة بين المغرب التطواني والرجاء البيضاوي

www.sabahachark.com

أنيطت مهمة قيادة مباراة قمة الدورة 15 بين المغرب التطواني والرجاء البيضاوي للحكم االفيدرالي ابن مدينة بركان عبد الرحيم اليعقوبي والمنتمي لعصبة الشرق والتي احتضنها ملعب سانية الرمل بتطوان . اليعقوبي قدم مستوى راقيا وشرف عصبة الشرق وجمعية بني يزناسن لحكام كرة القدم والتي يعتبر رئيسا لها , واستطاع أن يخرج مباراة أرقت كثيرا الجماهير التي لطالما اشتكت من التحكيم في عديد المباريات , قبل أن يبدد عبد الرحيم مخاوفهم وينال العلامة الكاملة رفقة مساعديه  .
للإشارة فاليعقوبي , من مواليد مدينة بركان سنة 1976 , متزوج , تقني متخصص في الانظمة التلقائية سابقا , رئيس جمعية بني ازناسن لحكام كرة القدم , , مارس كرة القدم مع صغار نهضة بركان , وكرة السلة مع فريق الاتحاد الاسلامي البركاني في فئة الفتيان والشبان . كما سبق له أن أدار العديد من المباريات القوية على غرار الوداد البيضاوي والجيش الملكي , الرجاء البيضاوي أولمبيك خريبكة , الوداد البيضاوي والوداد الفاسي  في الدورة الماضية .

abderahim yackoubi 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.