اليوم dimanche 16 mai 2021 - 1:06
أخبار اليوم
مرة اخرى إقليم الدريوش يتعرض لهزة أرضية جديدة بلغت قوتها 3.3      نهضة بركان يُغرم لاعبه محسن ياجور بمبلغ 30 مليون سنتيم على خلفية “إساءته للنادي”      فوضى السويقة العشوائية و فضاء البيع بالجملة بمباركة المجلس الجماعي و السلطة المحلية      حجر صحي في انتظار لاعبي نهضة بركان بفندق الشعلة بالدوحة القطرية      الممثل المغربي حمادي عمور في ذمة الله      وجوه من تاريخ المقاومة بمنطقة بني يزناسن: المقاوم جعفر الدرقاوي الذي عينه الملك محمد الخامس عاملا على إقليم الناظور      وقفة احتجاجية ببركان تضامنا مع الشعب الفلسطيني      عاجل… مندوبية الصحة ببركان تتوصل ب 4627 جرعة من لقاح “سينوفارم” الصيني      رسميا منع نقل الأشخاص على متن الدراجات النارية الثلاثية العجلات تتوعد المخالفين      دراسة فرنسية غالبية المصابين بـ”فيروس كورونا″ يعانون من أعراض رغم الشفاء     
أخر تحديث : samedi 4 janvier 2014 - 9:39

السعيدية: المكتب الوطني للماء الصالح للشرب والكهرباء قطاع الكهرباء وكالة الخدمات للسعيدية تكرم حسن الشقوبي بمناسبة تقاعده

www.sabahachark.com

التأم زمرة من مستخدمي المكتب الوطني للماء الصالح للشرب والكهرباء قطاع الكهرباء التابعين لكل من بركان والسعيدية , بأحد المراكز السياحية بالمدينة المذكورة , للاحتفال بحسن الشقوبي الذي بلغ من الكبر عتيا وتقاعد بعد أن قضى ما يقارب الثلاثين سنة في مهنة مليئة بالأخطار والصعوبات , وظل وفيا لخدمة المواطنين , وهو الذي تسلق أعمدة الكهرباء وخاطر بنفسه فداء لأناس آخرين من أجل أن يتمتعوا بإنارة تنير بيوتهم وطريقهم وتيسر عليهم سبل التواصل مع الأقارب والأحباب . الحفل عرف في بدايته كلمة للسيد يوسف رابحي رئيس وكالة الخدمات بالسعيدية ومهندس هذا اللقاء , رتب كل الأمور اللوجيستيكية ,اتصل بالاخوة والأصدقاء … للاحتفال برفيق الدرب , بعد أن اشتعل رأسه شيبا , ولحيته الشاهدة على تفانيه في العمل وإخلاصه لمهنته , حيث رحب بمن تكبد عناء الحضور , منوها بالمحتفى به وبالخدمات الجليلة التي أسداها لقطاع الكهرباء خلال مساره المهني بالسعيدية التي لم يعرف مدينة غيرها , منذ أن رمته الأقدار بها سنة 1984 . تلتها بعد ذلك كلمة السيد عادل بن حدو عن المديرية الإقليمية لبركان , والذي لم يبتعد عن ما قاله من سبقه في أخذ الكلمة . ليكون تدخل عريس الحفل السيد حسن الشقوبي كعربون محبة وشكر وتقدير لكل الذين جاوروه خلال سنوات طوال قضاها بين أعمدة الكهرباء بالسعيدية , يمارس تسلق الأعمدة وليس تسلق الجبال . لتتوزع بعد ذلك كلمة زملائه الذين أدلوا بشهاداتهم في حق الرجل , والتي باحوا من خلالها عن حبهم الشديد للرجل , مع متمنياتهم له بالتوفيق , وأن ينعم بتقاعده , ويستريح استراحة أشبه باستراحة المحارب في ميدان القتال , فقد كان محاربا فوق أعمدة الكهرباء . ومن بعدهم كلمات مقتضبة لفعاليات من المجتمع المدني التي لم تفوت فرصة الحضور , وأبت إلا أن تحضر في تكريم حسن , الذي عرف بطيبوبته داخل العمل وخارجه .
فمرحى لك يا حسن بتقاعدك , وهنيئا لك يا الشقوبي بما أسديت لقطاع الكهرباء , وحياة مليئة بالراحة والاطمئنان …
فكم هو فراق صعب عليك يا رابحي ؟ وكم ستشتاق يا يوسف لرجل أحببته فأحبك ؟ وكم ستزداد لوعتكم يا زملاء حسن بصاحبكم ؟ ….
إلى اللقاء يا الشقوبي … وداعا يا حسن … بهذه الكلمات افترق الجميع , وهم يودعون صديقا نعم الصديق , وأخا نعم الأخ , وصاحبا نعم الصاحب , وأبا نعم الأب أنت يا حسن .

SDC15138

ONE (9)

ONE (3)

ONE (6)

ONE (8)

ONE (1)

ONE (2)

ONE (5)

ONE (7)

ONE (11)

ONE (10)

ONE (12)

ONE (13)

ONE (14)

ONE (4)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.