اليوم mercredi 20 janvier 2021 - 6:59
أخبار اليوم
بسبب أزمة كورونا تبون يدعو الحكومة الى قطع الكهرباء والغاز على الجزائرين      عامل إقليم تاوريرت يترأس اجتماعا لتدارس ما تم انجازه فيما يتعلق بملفات المشاريع التنموية لمدينتي دبدو والعيون سيدي ملوك      العثماني في مجلس المستشارين السلعة مازال ماجاتش، وهذا مشكل عندهم”. صباح الشرق      بسبب انتشاره في مجموعة من الدول الأوروبية..مربو الدجاج يحذرون من عودة إنفلونزا الطيور      توقيف سبعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال      المجلس الجماعي للعيون الشرقية يصادق على تحيين القرار الجبائي      عاجل… الحكومة المغربية تمدد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية أسبوعين إضافيين      عاجل…المغرب يعلن اكتشاف أول حالة إصابة واردة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد      وفاة والد عمر حدويات رئيس مصلحة كتابة النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببركان      تعزية ومواساة في وفاة والدة الحاج حميد الطاهري     
أخر تحديث : jeudi 16 janvier 2014 - 12:58

العثور على جثة مغربية بجنوب إسبانيا بعد ثلاثة أشهر على إختفائها

www.sabahachark.com

عثرت عناصر الوقاية المدنية الاسبانية بمنطقة “نيخار” بمدينة ألميريا الإسبانية على جثة المغربية المختفية قبل شهور من الآن.
كما تمكنت عناصر الشرطة الوطنية من القاء القبض على عشيقها السابق كمشتبه أول للقيام بالجريمة بعد التحقيقات الاولية التي تثبت إقدامه على العملية.
واستطاعت عناصر الشرطة والوقاية المدنية العثور على جثة الضحية البالغة من العمر 27 سنة، بعد الحصول على مجموعة من المعلومات مكنتها من تحديد مكان تواجدها.
وحلت مندوبة الحكومة لمقاطعة الأندلس، كارمين كريسبو، بمكان العثور على الضحية وأعربت عن قلقها الكبير جراء هذه الفعلة الشنيعة.
وقالت “كانت خاتمة مؤسفة لواقعة اهتزت لها ساكنة منطقة “أندلسيا” و”ألميريا” بعدما تتبعنا خيوطها لشهور

jotaa (629)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.