اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 9:48
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : jeudi 16 janvier 2014 - 12:58

العثور على جثة مغربية بجنوب إسبانيا بعد ثلاثة أشهر على إختفائها

www.sabahachark.com

عثرت عناصر الوقاية المدنية الاسبانية بمنطقة “نيخار” بمدينة ألميريا الإسبانية على جثة المغربية المختفية قبل شهور من الآن.
كما تمكنت عناصر الشرطة الوطنية من القاء القبض على عشيقها السابق كمشتبه أول للقيام بالجريمة بعد التحقيقات الاولية التي تثبت إقدامه على العملية.
واستطاعت عناصر الشرطة والوقاية المدنية العثور على جثة الضحية البالغة من العمر 27 سنة، بعد الحصول على مجموعة من المعلومات مكنتها من تحديد مكان تواجدها.
وحلت مندوبة الحكومة لمقاطعة الأندلس، كارمين كريسبو، بمكان العثور على الضحية وأعربت عن قلقها الكبير جراء هذه الفعلة الشنيعة.
وقالت “كانت خاتمة مؤسفة لواقعة اهتزت لها ساكنة منطقة “أندلسيا” و”ألميريا” بعدما تتبعنا خيوطها لشهور

jotaa (629)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.