اليوم dimanche 11 avril 2021 - 6:27
أخبار اليوم
إحباط محاولة تهريب 1500 قرص مهلوس كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية.      العثماني يمثل أمام مجلس النواب يومين قبل رمضان لشرح القرار الأخير القاضي بالإغلاق !      في تقرير إحصائي جديد الجائحة الوبائية ترفع حجم الدين الخارجي للمغرب بحوالي 6.6 مليار دولار      الأوقاف تراسل أئمة المساجد وتمنع أداء التراويح وصلاتي العشاء والفجر      بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك المغرب يعلن الرجوع إلى “الساعة القانونية”      بعد تعليقها في وقت سابق بسبب جائحة كورونا ..المغرب يعلن عن الموعد الرسمي لإعادة فتح المجال الجوي      إنقاذ طاقم سفينة هولندية واجهت أمواجاً عاتية قبالة النرويج      ما السر وراء اختفاء عامل إقليم بركان عن الأنظار..؟!      تسجيل 625 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 12 حالة وفاة      معركة طاحنة بين “حراڭة” والأمن يتدخل بالسلاح الناري     
أخر تحديث : jeudi 16 janvier 2014 - 12:58

العثور على جثة مغربية بجنوب إسبانيا بعد ثلاثة أشهر على إختفائها

www.sabahachark.com

عثرت عناصر الوقاية المدنية الاسبانية بمنطقة “نيخار” بمدينة ألميريا الإسبانية على جثة المغربية المختفية قبل شهور من الآن.
كما تمكنت عناصر الشرطة الوطنية من القاء القبض على عشيقها السابق كمشتبه أول للقيام بالجريمة بعد التحقيقات الاولية التي تثبت إقدامه على العملية.
واستطاعت عناصر الشرطة والوقاية المدنية العثور على جثة الضحية البالغة من العمر 27 سنة، بعد الحصول على مجموعة من المعلومات مكنتها من تحديد مكان تواجدها.
وحلت مندوبة الحكومة لمقاطعة الأندلس، كارمين كريسبو، بمكان العثور على الضحية وأعربت عن قلقها الكبير جراء هذه الفعلة الشنيعة.
وقالت “كانت خاتمة مؤسفة لواقعة اهتزت لها ساكنة منطقة “أندلسيا” و”ألميريا” بعدما تتبعنا خيوطها لشهور

jotaa (629)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.