اليوم dimanche 6 décembre 2020 - 12:53
أخبار اليوم
أخر تحديث : mardi 28 janvier 2014 - 10:16

النهضة البركانية لكرة القدم في تربص إعدادي بمدينة طنجة

www.sabahachark.com

دخل فريق النهضة البركانية لكرة القدم , في تربص إعدادي بمدينة طنجة ,تحضيرا لمرحلة إياب الدوري الاحترافي في نسخته الثالثة .
وحل الفريق البركاني بعاصمة البوغاز بتركيبته البشرية , معززين بالوافدين على القلعة البرتقالية خلال الميركاتو الشتوي ويتعلق الأمر بكل من : لحسن أخميس والذي تم جلبه من الوداد الفاسي , واللاعب القديم الجديد أحمد السحمودي قادما من الكوكب المراكشي .
وسيلعب فريق النهضة البركانية مباراة ودية يوم الأربعاء 22 يناير 2014 , أمام شباب الريف الحسيمي , وهي فرصة للمدرب يوسف لمريني على تصحيح هفوات مرحلة الذهاب , وخلق انسجام بين العناصر التي بدأت مع الفريق والمعززة له , ومحاولة سد الفراغ الذي تركه رحيل مصطفى كوندي إلى دبي الإماراتي .

nahda berkania (629)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.