اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 10:31
أخر تحديث : samedi 25 janvier 2014 - 12:15

بركان : ابن طبيب بيطري يسرق سيارة أبيه ويصيب طفلا ورجلا بجروح متفاوتة الخطورة

www.sabahachark.com

في حدود الساعة السادسة من مساء يوم الأحد 12 يناير 2014 , تفاجأ سكان حي بايو ببركان بطفل وهو يقود سيارة والده من نوع ( كاط كاط ) تويوتا ذات اللون الابيض , بسرعة جنونية لم يتحكم في مقودها وسرعتها فراح يسقط البشر اتباعا , ويخلف الخسائر ذعر المارة والجيران لها . اصطدم أول الوهلة بطفل يبلغ من العمر سبع سنوات , ثم من بعده رجل في الأربعينات من عمره ,ولم تسلم حتى السيارات التي كانت مركونة بجوار منزلهم , فارتطم بسيارة من نوع مرسيديس ( 220 ) من النوع الرفيع وعمود كهربائي أسقطه أرضا .
الطفل المصاب نقل على وجه السرعة لمستشفى الدراق ببركان , رفقة المصابين الآخرين , الأول وهو في حالة خطيرة والرجل الأربعيني تم نقله على متن سيارة إسعاف خاصة , وقد أجري له فحص بالسكانير لمعرفة مدى خطورة إصابته,أما الطفل السائق فحالته لا تدعو للقلق , فقد أجرت الشرطة له محضرا وتم إطلاق سراحه , ليخلد إلى النوم , ولا نعتقد أنه سينام من كابوس لن ينساه الطفل المسكين أبدا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.