اليوم dimanche 16 mai 2021 - 11:49
أخبار اليوم
مرة اخرى إقليم الدريوش يتعرض لهزة أرضية جديدة بلغت قوتها 3.3      نهضة بركان يُغرم لاعبه محسن ياجور بمبلغ 30 مليون سنتيم على خلفية “إساءته للنادي”      فوضى السويقة العشوائية و فضاء البيع بالجملة بمباركة المجلس الجماعي و السلطة المحلية      حجر صحي في انتظار لاعبي نهضة بركان بفندق الشعلة بالدوحة القطرية      الممثل المغربي حمادي عمور في ذمة الله      وجوه من تاريخ المقاومة بمنطقة بني يزناسن: المقاوم جعفر الدرقاوي الذي عينه الملك محمد الخامس عاملا على إقليم الناظور      وقفة احتجاجية ببركان تضامنا مع الشعب الفلسطيني      عاجل… مندوبية الصحة ببركان تتوصل ب 4627 جرعة من لقاح “سينوفارم” الصيني      رسميا منع نقل الأشخاص على متن الدراجات النارية الثلاثية العجلات تتوعد المخالفين      دراسة فرنسية غالبية المصابين بـ”فيروس كورونا″ يعانون من أعراض رغم الشفاء     
أخر تحديث : lundi 6 janvier 2014 - 10:35

بركان: الصادقي بوهلة اللاعب السابق لنهضة بركان والمنتخب الوطني لكرة السلة يعاني في صمت يطلب المساعدة من المسؤولين : فهل من مجيب ؟ وهل من مستجيب ؟

www.sabahachark.com

آه على تقلبات الأيام… آه على ضعف الإنسان … آه على غدر الزمان … آه على تنكر الأحباب … آه على الماضي الجميل … آه على الموهبة التي قدمت ولم يقدم لها … آه على حال بوهلة … آه على ما آل إليه واقع الصادقي … آه على ماضيه الذي أصبح في خبركان … تأوهات لطالما رددها شخص قدم الغالي والنفيس للسلة البركانية , وأعطى كل طاقاته ومواهبه للنهضة , ووهب إمكانياته دفاعا عن القميص البرتقالي , قبل أن يصطدم بواقع الحال وقصر اليد , وهو الذي يعاني في صمت لا يعلمه إلا رب العباد .
اسمه الصادقي بوهلة قدم أوراق اعتماده كنجم سطع في كل فئات النهضة البركانية التي تدرج فيها , اشتهر بطوله الفارع , وامكانياته العالية , قاتل واستبسل داخل رقعة الميدان , فقادته لطرق أبواب المنتخب الوطني المغربي لخمس سنوات متتالية , قبل أن تفرمل الظروف الصعبة انطلاقته وتكبح من جماحها .
بوهلة يشتغل في مهن يندى لها الجبين , فقد امتهن مهنة بائع السمك , وحاليا يعمل داخل شاحنات يحمل الأثقال ( حمل الآجور) , بعد أن حمل على كتفه هموم بركان ونهضتها , لكن تنكر الجميع للصادقي , وأدارالكل ظهرهم لابنهم المذلل الذي كان بالأمس القريب يصنع الأفراح ويدخل الحبور على قلوب البركانيين , فحرام أن يرمى ابن بركان رمية أشبه بتخلي الأم عن ابنها في مرحلة الرضاعة … والصور التي تظهر في الأسفل خير دليل عن ما يتكبده الرجل ويقايسه .

img037

img034

Copie de img035

img036

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.