بركان : نهضة بركان تسرح مصطفى كوندي مقابل 400 مليون سنتيم وأسماء في الطريق للتوقيع نهاية الأسبوع

daoudi
2014-01-06T22:31:25+00:00
مجتمع
6 يناير 2014

kondi 460

www.sabahachark.com

انطلق الميركاتو الشتوي ساخنا رغم برودة الجو التي تعرفها مدن المملكة المغربية هذه الأيام  , فراحت الفرق تبحث في السوق عن لاعبين لتعزيز صفوفها بعناصر بإمكانها أن تعطي إضافة للفريق خلال ما تبقى من عمر البطولة الإحترافية في شطرها الثاني . بركان لم تخرج عن الاستثناء مع مدربها يوسف لمريني الذي يتجه نهاية الأسبوع للتوقيع مع أحمد السحمودي الذي جاور ممثل عاصمة البرتقال الموسم الماضي , ولم يستطع أن يفرض نفسه على هشام الدميعي ليكون عش بركان من سيأوي هذا الطائر الجريح , كما أن لمريني أقنع لحسن أخميس بالانضمام للكتبية البرتقالية , والذي سبق له أن جاور كلا من أولمبيك خريبكة والوداد الفاسي , حيث يشغل مركز وسط ميدان متأخر , ويجري الفريق  اتصالات مكثفة مع لاعب غاني في انتظار التحاقه من عدمه بالقلعة البركانية .
من جهة أخرى , تم تسريح اللاعب المالي مصطفى كوندي مقابل 400 سنتيم , بحسب ما أدلى به رئيس النهضة البركانية في اتصال أجرته معه جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني , وبحسب التحريات والأبحاث التي قامت بها الجريدة, فإن وجهة كوندي ستكون نحو دبي الاماراتي , وتم فسخ عقد أحمد محمدينا بالتراضي على أن يحصل الحارس على مبلغ 20 مليون سنتيم , بعدما تحدثت مجموعة من المنابر الاعلامية عن قرب التحاق طارق أوطاح بالفريق البركاني و لكن لاشيء رسمي حتى كتابة هذه السطور .

kondi 629

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.