اليوم vendredi 17 septembre 2021 - 7:57
أخبار اليوم
عاجل…المحكمة الإدارية بوجدة ترفض طعن حزبي الإستقلال والأحرار لانتخابات المجلس الإقليمي لبركان ووكيل لائحة الحمامة يطير للرباط للترافع في القضية      باغلبية 15 صوت .. انتخاب الحركي محمد الحر رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لعين الحجر      كوفيد-19.. البروفيسور سعيد المتوكل المغرب يقترب من تحقيق المناعة الجماعية      فتحي علاوي عن حزب “الأحرار” رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لأكليم      أول خروج إعلامي لمحمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان بعد إعادة انتخابه اليوم الجمعة 17 شتنبر      حسن احسايني في أول تصريح له بعد إنتخابه رئيسا جديدا لبلدية العيون سيدي ملوك      محمد نصيري يهنئ السيد محمد ابراهيمي بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس جماعة بركان      رسميا…محمد إبراهيمي رئيسا للمجلس الجماعي لبركان للمرة الثانية على التوالي      يُنهي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الكهرباء – بالعيون الشرقية إلى عموم المواطنين عن تقديم 3 عروض لاختيار نقطة بيع خارجية جديدة      الحموشي يصدر قرارات بتوقيف أربعة مسؤولين امنيين بسبب اخلالات وظيفية وتجوزات شخصية     
أخر تحديث : mercredi 15 janvier 2014 - 3:24

بشرى للفلاحين أمطار مرتقبة بالمملكة ابتداء من يوم الخميس المقبل

www.sabahachark.com

ستعرف جل مناطق المملكة هطول أمطار انطلاقا من يوم الخميس القادم
وأوضحت المديرية أنه ابتداء من يوم الخميس ستعرف الحالة الجوية العامة تغييرا، حيث ستهم المغرب اضطرابات جوية متتالية قادمة من الشمال الغربي.
وأضاف أن هذه الأمطار والزخات المطرية ستهم ابتداء السهول الأطلسية الشمالية وشرق البلاد، لتعم فيما بعد خلال يومي الجمعة والسبت أغلب مناطق المملكة خصوصا الوسط والشمال وشرق البلاد وكذلك شمال الأقاليم الجنوبية للمملكة، حيث من المحتمل أن تكون هذه التساقطات معتدلة على العموم خاصة في الواجهة الأطلسية الوسطى.
وأشار المصدر ذاته لى أن الأمطار ستستمر خلال يوم الأحد بشمال ووسط وشرق البلاد، مضيفا أن مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط ستعرف ابتداء من يوم الخميس تساقطات ثلجية مهمة فوق القمم التي يتعدى علوها 1500 متر.
وفيما يخص حالة البحر، حسب نفس المصدر، فسيكون هائجا إلى غاية يوم الجمعة بالسواحل الأطلسية من طنجة إلى طرفاية مع علو الموج من 3 إلى 5ر3 أمتار. أما يوم السبت فمن المحتمل أن يصل علو الموج من 4 إلى 5 أمتار ما بين الدار البيضاء وطرفاية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.