اليوم lundi 6 décembre 2021 - 6:01
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : jeudi 9 janvier 2014 - 11:34

حسن العمراني والي جهة الرباط سلا زمور زعير في ذمة الله

www.sabahachark.com

توفي صباح اليوم السبت حسن العمراني والي جهة الرباط سلا زمور زعير عامل عمالة الرباط، بعد معاناة طويلة مع المرض، عن سن تناهز 56 سنة.
وسيوارى جثمان السيد العمراني الثرى اليوم بعد صلاة العصر بمقبرة الشهداء بالرباط.
وتقلد السيد العمراني عدة مهام خلال حياته. وقد بدأ مشواره المهني بالشركة الوطنية للاستثمار والتحق بديوان الوزير الأول سنة 1982 مكلفا بالدراسات. وفي سنة 1986 عين مكلفا بمهمة لدى الوزير الأول منسقا لإدارة الخوصصة.
وفي 20 يونيو 1996 عينه جلالة المغفور له الحسن الثاني مديرا عاما لوكالة إنعاش وتنمية عمالات وأقاليم الشمال.
وقد مثل المغرب في عدة مفاوضات مالية دولية. وهو حامل لوسام العرش . وفي 11 دجنبر 2002 عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس واليا على جهة الرباط سلا زمور زعير عاملا على عمالة الرباط.

hassan-amrani_629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.