اليوم dimanche 16 mai 2021 - 12:51
أخبار اليوم
مرة اخرى إقليم الدريوش يتعرض لهزة أرضية جديدة بلغت قوتها 3.3      نهضة بركان يُغرم لاعبه محسن ياجور بمبلغ 30 مليون سنتيم على خلفية “إساءته للنادي”      فوضى السويقة العشوائية و فضاء البيع بالجملة بمباركة المجلس الجماعي و السلطة المحلية      حجر صحي في انتظار لاعبي نهضة بركان بفندق الشعلة بالدوحة القطرية      الممثل المغربي حمادي عمور في ذمة الله      وجوه من تاريخ المقاومة بمنطقة بني يزناسن: المقاوم جعفر الدرقاوي الذي عينه الملك محمد الخامس عاملا على إقليم الناظور      وقفة احتجاجية ببركان تضامنا مع الشعب الفلسطيني      عاجل… مندوبية الصحة ببركان تتوصل ب 4627 جرعة من لقاح “سينوفارم” الصيني      رسميا منع نقل الأشخاص على متن الدراجات النارية الثلاثية العجلات تتوعد المخالفين      دراسة فرنسية غالبية المصابين بـ”فيروس كورونا″ يعانون من أعراض رغم الشفاء     
أخر تحديث : jeudi 9 janvier 2014 - 11:34

حسن العمراني والي جهة الرباط سلا زمور زعير في ذمة الله

www.sabahachark.com

توفي صباح اليوم السبت حسن العمراني والي جهة الرباط سلا زمور زعير عامل عمالة الرباط، بعد معاناة طويلة مع المرض، عن سن تناهز 56 سنة.
وسيوارى جثمان السيد العمراني الثرى اليوم بعد صلاة العصر بمقبرة الشهداء بالرباط.
وتقلد السيد العمراني عدة مهام خلال حياته. وقد بدأ مشواره المهني بالشركة الوطنية للاستثمار والتحق بديوان الوزير الأول سنة 1982 مكلفا بالدراسات. وفي سنة 1986 عين مكلفا بمهمة لدى الوزير الأول منسقا لإدارة الخوصصة.
وفي 20 يونيو 1996 عينه جلالة المغفور له الحسن الثاني مديرا عاما لوكالة إنعاش وتنمية عمالات وأقاليم الشمال.
وقد مثل المغرب في عدة مفاوضات مالية دولية. وهو حامل لوسام العرش . وفي 11 دجنبر 2002 عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس واليا على جهة الرباط سلا زمور زعير عاملا على عمالة الرباط.

hassan-amrani_629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.