اليوم samedi 5 décembre 2020 - 5:42
أخر تحديث : jeudi 30 janvier 2014 - 11:33

رحلت عنا يا لبرازي … وإنا بفراقك يا عبد القادر لمحزونون

www.sabahachark.com

غيّب الموت زوال يوم الجمعة 24 يناير 2014 الحارس الدولي ابن مدينة بركان عبد القادر البرازي بعد صراع طويل مع مرض غامض ألم به وأنهك قواه في الايام الاخيرة .
الراحل ينحدر من عائلة كروية معروفة ويُعد من خيرة حراس المرمى لعب لنادي الجيش الملكي بين 1988 و 1998 وانتقل بعدها الى خارج المغرب وانضم الى نادي الاسماعلي المصري لمدة سنتين .
ويوارى جثمان الراحل بالمقبرة المحمدية ببركان , وستكون جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني , حاضرة لوافاتك بالصور المتعلقة بالدفن , وكل ما يتعلق بذلك من الشخصيات التي ستتاقطر على بركان من المغرب وخارجه , لتقديم التعازي لأسرة الفقيد .
وبهذه المناسبة الاليمة يتقدم طاقم جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني بأحر التعازي الى عائلة لبرازي سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان .
” إنا لله وإنا إليه راجعون ” .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.