اليوم lundi 25 janvier 2021 - 10:27
أخبار اليوم
فرنسا تصدر قرارا بلم شمل الأسر والأزواج والأجانب غير الأوروبيين من بينهم المغاربة.      وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة      اكتشاف أقدم نقوش صخرية بشمال إفريقيا تعود للعصر الحجري الأعلى بمغارة الجمل”بزكَزل” إقليم بركان      لتخفيف الضغط على الدوائر الأمنية.. رئاسة النيابة العامة تتخذ إجراءات جديدة      منظمة الصحة العالمية تتوقع بلوغ 100 مليون إصابة بحلول نهاية يناير الجاري      نشوب حريق بالسوق المغطاة ” المرشي”بحي الهناء جماعة سيدي سليمان شراعة بركان      لأول مرة بجهة الشرق، إجراء عملية لزرع القرنية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة      وأخيرا…”طائرة الخطوط الملكية” تُقلع من الهند محملة باللقاح اتجاه المغرب     
أخر تحديث : lundi 13 janvier 2014 - 12:56

فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة بركان يقسو على الاتحاد الرياضي لأركمان ويكرم وفادته برباعية مدوية

www.sabahachark.com

فريق خرج من رحم المعاناة , بكشكول من لاعبين مفعمين بالحيوية والعزيمة على تقديم نتائج توصلهم لاحتلال مركز الريادة في سبورة الترتيب , والذي يؤهلهم للقسم الذي قبله والابتعاد عن أقسام المظاليم وصعوباتها , ومن ورائهم مكتب مسير بشباب كانوا بالأمس القريب يشكلون أضلاع الفريق , قبل أن يلبسوا هذا الموسم عباءة التسيير لنفض غبار النكسات التي صاحبت المواسم العجاف التي لطالما خانته فيها الدورات الأخيرة وحرمته من الصعود , وهو الهدف الذي لا محيد عنه هذا الموسم .
حل  الزوار من قرية أركمان إلى سيدي سليمان شراعة ببركان , متسلحين بروح الإرادة على العودة بنتيجة تنسيهم تعب الكيلومترات التي قطعوها , وتخفف عنهم من ألم المسافة التي اجتازوها , فيما وضع أهل الدار أعينهم على النقاط الثلاث رافضين الاستسلام والتنازل عن مركزهم الذي تسمروا فيه منذ أولى الجولات , غير مكترثين بخصومهم الذين أسقطوهم اتباعا في ملعب شكل وما يزال مقبرة لكل الفرق القادمة إليه , بفضل انسجام تفنن المهندس محمد النجاري في صنعه بعية مساعده حسن فطوشي ومن بعدهما العميد لمنور بوشاوش .
انطلقت مباراة مؤجل الدورة الثانية بحيطة وحذر شديدين من جانب الفريقين , وظلت الكرة متمركزة في وسط الميدان تتناقلها أرجل لاعبي الفريقين . استمر جس النبض زهاء ربع ساعة , لكن المهاجم أحمد الهرنافي أبى إلا أن يهدي أبناء سيدي سليمان المدعوم بأنصاره ومشجعيه الهدف الأول  . تحركت الآلة الهجومية لمن جاءوا من أركمان بغية تعديل النتيجة , قبل أن يباغتهم عبد الفتاح حمداوي في الدقيقة 26 بهدف ثان . استمرت دقائق اللقاء بدون أي جديد يذكر , ليرسل الحكم حميمصة كريم الجميع إلى مستودع الملابس , باستثناء المدرب محمد النجاري الذي آثر رفقة ثلة من المسيرين والغيورين أن يؤدي صلاة العصر . ارتدى المدرب جلباب الإمام وراح يصلي بالناس في مشهد اعتبر بحق لقطة المبارة , صلى من صلى , وانتظر من انتظر … وصفر الحكم إيذانا ببدء ثاني الفصول , فأتيحت للمحليين محاولات لم يحسن أصدقاء فلوقي التعامل معها . لتأتي الدقيقة 55 وتحمل الجديد بعد إسقاط أحمد هرنافي لم يتوان الحكم في الإعلان عن ضربة جزاء ترجمها عصام فلوقي إلى هدف ثالث . وفي الدقيقة 70 أتيحت فرصة سانحة لزيادة الغلة لكن المهاجم عبد الفتاح حمداوي أضاعها بطريقة استغرب لها الجميع . بعد ذلك أقدم المدرب على تغيير أحمد هرنافي وإشراك محمد زربان بديلا له , وإدخال طارق مزاني مكان صهيب زركيط , ثم خروج رشيد الصراري وعوضه جمال مشبال . وقبل نهاية المقابلة بدقائق قليلة سجل حمداوي فتاح رابع الأهداف . ليتعرض بعده ذلك حارس الضيوف لإصابة استدعت نقله على وجه السرعة للمستشفى . ليعلن الحكم نهاية النزال بنتيجة 4 .0 , ويعتلي الفريق بذلك سبورة الترتيب , من أربع انتصارات وتعادل .
للإشارة فالمباراة دارت رحاها بالملعب الجديد الذي تم فتحه مؤخرا في وجه الفريق والمتواجد بحي السعادة , بأرضيته الترابية , وهي دعوة للمسؤولين من منبر جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني , بتعشيب الملعب بالعشب الإصطناعي .

sidi sliman (1)

sidi sliman (8)

sidi sliman (6)

sidi sliman (7)

sidi sliman (5)

sidi sliman (4)

sidi sliman (10)

sidi sliman (9)

sidi sliman

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 2 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.