اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 8:13
أخر تحديث : samedi 25 janvier 2014 - 12:27

نبيل بنعبد الله يتعرض لاعتداء بالحجارة في آسا

www.sabahachark.com

يبدو أن السلامو الجسدية لوزراء حكومة بن كيران باتت مهددة فبعد الاعتداء الذي تعرض له الحسين الوردي في البرلمان، جاء الدور على الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بن عبد الله الذي تعرض لهجوم بالحجارة خلال تجمع لحزبه في مدينة آسا.
وقال بيان أصدرته الإدارة الوطنية لحزب التقدم والإشتراكية أن نبيل بنعبد الله تعرض صباح اليوم الأحد ، لاعتداء بواسطة رميه بحجر أصابه على مستوى الرأس بمعية وفد قيادة الحزب، لولوج قاعة دار الشباب بآسا التي احتضنت التجمع السياسي والحزبي المقام ضمن جولة حزبية لبعض الأقاليم الجنوبية.
بيان الحزب قال بأن التدخل الطبي حال دون وقوع أي مضاعفات وبأن نبيل بن عبد الله يتمتع بحالة صحية جيدة وبأنه عاد لاستكمال نشاط الحزب.
كما أدان بيان الحزب ما وصفه “هذا الفعل الإجرامي الهمجي، الذي يبدو أن عناصر طائشة كانت خلفه، والذي استهدف زعيم الحزب والشخصية السياسية المعروفة بمواقفها الوطنية الملتزمة”.
الحزب اعتبر أن هذه المحاولة هي “عملية معتوهة”، ولن تثني الحزب “عن عن مواصلة حضوره في مختلف جهات ومناطق البلاد، بما في ذلك في الأقاليم الجنوبية ووسط سكانها وشبابها ونخبها”.
هذا وقامت عناصر الدرك الملكي بإلقاء القبض على المعتدين وباشرت التحقيق معهم

nabil b 629 +

nabil b 629 fin

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.