اليوم samedi 23 octobre 2021 - 5:00
أخبار اليوم
مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ      خياط وبائع الأثواب التقليدية للرجال والأطفال عند بوعلام احسايني بسوق مليلية « المسيرة » ببركان      إقبال المواطنين على تلقي الجرعة الثالثة من اللقاح ضد كورونا بقاعة المجد بركان      عاجل…أمن بركان يحقق في العثور على خراطيش للصيد بحاويات الأزبال ببركان      موعد صلاة الجنازة على المرحوم « عبد الحق زكاغ » في مسجد أكليم بإقليم بركان      موسم جني الزيتون بالعيون سيدي ملوك .. جودة تعدت شهرتها الحدود و قلة التساقطات الهاجس الأكبر      وجدة : أيام تحسيسية حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي      المجلس الجماعي لعين الحجر يصادق على نظامه الداخلي      عبد الحق زكاغ المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم بركان يلقى حتفه إثر حادثة سير بجرسيف     
أخر تحديث : mardi 14 janvier 2014 - 12:18

هل ينصب محمد مهيدية على رأس ولاية الرباط خلفا للمرحوم حسن العمراني ؟

www.sabahachark.com

برحيل السيد حسن العمراني والي الرباط الذي وافته المنية نهاية الأسبوع الماضي , كثر الحديث عن الشخص المؤهل لخلافته في هذا المنصب الحساس, في هذا الصدد تحدث العديد بلغة التفاؤل عن إمكانية تعيين عامل إقليم الصخيرات السابق السيد محمد مهيدية , الذي أتبث خلال مساره في الإدارة الترابية عبر محطات عديدة عن علو كعبه في التسيير و التدبير, و كان عند حسن الثقة التي وضعها فيه جلالة الملك , ولا أدل على ذلك الانجازات الكبيرة التي حققها تباعا في كل من مراكش , الحسيمة و وجدة , محطات ثلاث ترك خلالها بصمات واضحة لرجل سلطة بكاريزمة قوية .
كل هذه المعطيات السالفة الذكر أعطت مؤشرات قوية على إمكانية عودة هذا الرجل إلى تراب ولاية الرباط سلا ,حيت استبشر العديد هذا الخبر , خاصة ساكنة عمالة الصخيرات-تمارة , التي تعرف جيدا قيمة هذا الرجل في التسيير و صرامته في التعامل مع الأحداث و الوقائع , فهل فعلا سيعوض السيد محمد مهيدية المرحوم حسن العمراني على رأس ولاية الرباط سلا ؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.