اليوم samedi 6 mars 2021 - 3:19
أخبار اليوم
إذاعة هولندية : المغرب يتفوق على جيرانه الأوروبيين في مجال تعميم اللقاحات      بناء على معلومات دقيقة توقيف شخص مرتبط بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات      انزال كبير لنواب العدالة والتنمية ينسف إجراءات كورونا بالبرلمان ويربك مناقشة القاسم الانتخابي      مسجون كان موضوعا رهن الحراسة الطبية يلقي بنفسه من نافذة مرفق صحي بالطابق الثاني بمستشفى وجدة      نشرة إنذارية .. نزول زخات قوية محليا رعدية، وتساقطات ثلجية، اليوم السبت      عضو بجماعة رسلان يتسائل عن أشغال بناء المسلك القروية من طرف مصالح وزارة الفلاحة      جماعة رسلان تلاوة برقية ولاء واخلاص مرفوعة إلى جلالة الملك      رئيس جماعة رسلان يفتح النار على المدير الإقليمي للفلاحة بوجدة      هكذا علق رئيس جماعة رسلان على مستجدات القوانين الانتخابية      انتخاب إلياس أعبوب كاتبا محليا لفرع النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية ببركان     
أخر تحديث : samedi 1 février 2014 - 2:06

أمطار وثلوج ابتداء من الأربعاء إلى غاية السبت

www.sabahachark.com

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تيارا شماليا غربيا رطبا سيهم المملكة، ابتداء من يوم الأربعاء 29 يناير وإلى غاية يوم السبت فاتح فبراير 2014، سيفتح المجال لوصول أمطار ستشمل شمال ووسط وشرق البلاد .
وأوضحت المديرية أن هذا الاضطراب سيتميز بانخفاض في درجات الحرارة في المرتفعات، وبالتالي ينتظر أن تهم تساقطات ثلجية مهمة، بمرتفعات الأطلس المتوسط، والكبير، والريف، والسفوح العليا التي يتعدى علوها ألف و200 متر .
وأضاف المصدر ذاته أن هذه الأمطار المرتقبة خلال يومي الأربعاء والخميس قد تكون أحيانا معتدلة بكل من السهول الأطلسية الشمالية والريف ومرتفعات الأطلس المتوسط، مشيرا إلى أن الجو سيبقى ممطرا أحيانا فوق شمال وشرق البلاد خلال يومي الجمعة والسبت المقبلين، في حين سيصبح مستقرا في ما بعد .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.