اليوم lundi 6 décembre 2021 - 5:04
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : jeudi 6 mars 2014 - 3:18

إغلاق الملعب البلدي بأحفير في وجه فرق النهضة البركانية بسبب تضرر أرضيته باستثناء فريقها المحلي

www.sabahachark.com

صباح الشرق – أوريون 24
صفعة أخرى تتلقاها فرق النهضة البركانية بمختلف فئاتها العمرية , بعد إغلاق الملعب البلدي بأحفير , بعد ما وصفه القائمون عليه , بأنه يعيش حالة مزرية ,زد على ذلك الركود البيولوجي الذي يعرفه هذا الفصل , وتساقط الصقيع , ومن أجل فسح المجال للقيام بالصيانة اللازمة ,فقد اتخذ الساهرون على ملعب أحفير إجراء يقضي بتعليق الأنشطة الرياضية المعشوشبة , باستثناء الفريق المحلي فقط , الذي لا تطبق عليه القاعدة .
وبهذا القرار الذي يستثني فرق بركان , من الاستفادة من ملعب أحفير , الذي ظل متنفسا وأرضية للتداريب ,منذ إغلاق الملعب البلدي ببركان ,مما يلزم أصحاب القرار بتكثيف الجهود وفتح الأبواب في وجه الأندية البرتقالية , في أسرع الآجال في كنف أزمة الملاعب المتواجدة بالمنطقة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.