اليوم vendredi 17 septembre 2021 - 6:25
أخبار اليوم
عاجل…المحكمة الإدارية بوجدة ترفض طعن حزبي الإستقلال والأحرار لانتخابات المجلس الإقليمي لبركان ووكيل لائحة الحمامة يطير للرباط للترافع في القضية      باغلبية 15 صوت .. انتخاب الحركي محمد الحر رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لعين الحجر      كوفيد-19.. البروفيسور سعيد المتوكل المغرب يقترب من تحقيق المناعة الجماعية      فتحي علاوي عن حزب “الأحرار” رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لأكليم      أول خروج إعلامي لمحمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان بعد إعادة انتخابه اليوم الجمعة 17 شتنبر      حسن احسايني في أول تصريح له بعد إنتخابه رئيسا جديدا لبلدية العيون سيدي ملوك      محمد نصيري يهنئ السيد محمد ابراهيمي بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس جماعة بركان      رسميا…محمد إبراهيمي رئيسا للمجلس الجماعي لبركان للمرة الثانية على التوالي      يُنهي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الكهرباء – بالعيون الشرقية إلى عموم المواطنين عن تقديم 3 عروض لاختيار نقطة بيع خارجية جديدة      الحموشي يصدر قرارات بتوقيف أربعة مسؤولين امنيين بسبب اخلالات وظيفية وتجوزات شخصية     
أخر تحديث : mardi 11 février 2014 - 8:26

الاستقلال يطالب بلجنة استطلاعية حول القرقوبي بوجدة‎

www.sabahachark.com

طالب الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بايفاد لجنة برلمانية استطلاعية وفق المادة 63 و 64 من النظام الداخلي للبرلمان
هذه الدعوة التي تقدم بها اليوم عمر حجيرة البرلماني عن مدينة وجدة وعضو الفريق أمام رئيس مجلس النواب والحكومة، تأتي بعد إحتدام النقاش حول القرقوبي الذي يهرب من الجارة الشرقية إلى المغرب،  في هذا السياق كشف حجيرة أن مطلب اللجنة يأتي في سياق الكشف عن وضعية هذه التجارة التي أضحت تهدد الصحة العامة للمغاربة .
وقال نفس المتحدث أن مهمة اللجنة ستكون إستطلاع المنافذ التي تدخل منها، وحجم هذه التجارة، والطريقة التي تتم بها تهريب هذه العقاقير المدمرة إلى مدن مغربية في الداخل بل وحتى الطريقة التي تصل بها إلى مدن الجنوب المغربي، علما أن ثمنها وفق نفس المصدر بمدينة وجدة يعتبر المنخفض على الإطلاق .
كما أن اللجنة ستبحث في علاقة الجرائم المنتشرة مع هذه المادة، خاصة بعدما حملت جهات  رسمية مغربية هذه المواد المخدرة مسؤولية بعض الجرائم الخطيرة التي تعرفها البلاد، كالقتل والسطو والاعتداء بالسلاح الأبيض .

karkobi 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.