اليوم mercredi 2 décembre 2020 - 7:43
أخبار اليوم
أخر تحديث : mercredi 5 mars 2014 - 10:15

الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة بركان لكرة القدم تنتصر بالقلم … في غياب حوار القدم

www.sabahachark.com

أعادت الجولة الثانية من مرحلة الاياب من عصبة الشرق لكرة القدم , والتي حملت فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة بركان إلى قرية أركمان لمنازلة فريقها المحلي, تذكير الكثير ممن نسوا أننا نبتعد بسنين ضوئية , عن عالم الاحتراف , وعلى أننا نهوى الهواية والتميز بها عن غيرنا , حيث ذكرتهم بالبطولة التي أغلقت على نفسها في الكهف وأطبقت عليه بالحجارة , ودخلت مرحلة السبات .
الجمعية حققت الانتصار كعادتها , وهي الأكثر جاذبية والأكثر إقناعا وامتاعا ,بعدما قدمت في مباريات مضت كرة راقية عكست التحرك الهادئ والسعي الحثيث ودون إثارة الضجيج ولا الغبار من خلفه , سعيا نحو التوقيع على الصعود . وإذا كانت المواجهات الماضية قد ربحها أصدقاء لمنور بوشاوش بالقدم , فإن مقابلة أركمان , انتزعوها بالقلم , بعدما لم يستجب إداريو فريق القرية , في سحب رخص اللاعبين من العصبة المذكورة , حيث أبلغت الأخيرة الأندية مسبقا أنه سيتم الاشتغال بهذه الرخص, بدل البطائق الوطنية , منذ ثاني دورات الشطر الأخير , الأمر الذي لم يأخذه فريق أركمان بمحمل الجد , ليخسر اللقاء بالقلم , دون انتظار نتيجة القدم .
وبهذا الفوزعزز فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة موقعه في الريادة برصيد 26 نقطة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.