اليوم dimanche 6 décembre 2020 - 2:12
أخبار اليوم
أخر تحديث : samedi 1 février 2014 - 10:46

الجيش الجزائري يطلق النار على مهاجرين كانوا قادمين من مدينة مغنية في اتجاه الحدود مع المغرب

www.sabahachark.com

قالت مصادر مطلعة ل” صباح الشرق وموقعها الالكتروني” أن الجيش الجزائري أطلق زوال أمس الأحد 26 يناير ثلاثة رصاصات على أربعة مهاجرين ينحدرون من دول جنوب الصحراء كانوا قادمين من مدينة مغنية في اتجاه الحدود مع المغرب
ووفق المصادر ذاتها فإن عناصر الجيش مباشرة بعدما رصدوا تحركات المهاجرين المعنيين سارع أحدهم إلى فتح رشاشه عليهم، غير أنه لم يصب الهدف، إلا أن أحد المهاجرين بعد فتح النار عليهم ومحاولته الهرب، سقط في خندق من الخنادق التي حفرها الجيش الجزائري، وأصيب بجروح وصفتها ذات المصادر ب”الخطيرة”، ورغم ذلك تمكّن المهاجرون الأربع من بلوغ مدينة وجدة، وبالضبط مخيّم المهاجرين بغابة المساكين في حدود الساعة 11 ليلا.

el gire 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.