اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 8:50
أخبار اليوم
الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية     
أخر تحديث : dimanche 16 février 2014 - 9:55

الحكم البركاني عبد الرحيم اليعقوبي يواصل العزف على سمفونية الإبداع ويطرب في إخراج سهرة ملعب أبو بكر عمار إلى بر الأمان

www.sabahachark.com

بعد الأداء الأنطولوجي الذي بصم عليه ابن اليعقوبي في المقابلة التي سبقت توقف قطار البطولة لما يناهز الشهر أو يزيد عنه بقليل , والتي جمعت أنذاك في قمة القمم بين النسر الرجاوي ومتصدر الدوري الاحترافي الحمامة التطوانية , والتي أجريت وسط حشد جماهيري كبير من أنصار الفريقين , والتي كان فيها عبد الرحيم اليعقوبي قاضيا , انهالت الكلمات وأغدق عليه بالمدح , فنال العلامة الكاملة من المحللين والمتتبعين للشأن الكروي بالبلاد .
سافر ابن بركان يوم الأحد إلى مدينة سلا , والتي عين فيها صاحب البدلة الصفراء حكما لها , والتي جمعت بين قراصنة الرقراق وضيوفهم القادمين من عاصمة النخيل .
أدار اليعقوبي المقابلة بقبضة من حديد , وكان قريبا من كل العمليات , وكان جريئا في عدم الإعلان عن أخطاء حاول من خلالها اللاعبون توهيم الحكم , لكن رئيس جمعية حكام بني يزناسن لحكام كرة القدم ,كان حاضر البديهة واتسمت تدخلاته بالشجاعة كتلك التي أشهر فيها الورقة الحمراء في وجه سفيان طلال مهاجم الجمعية السلاوية .
لتنهي المقابلة التي انتهت بفوز أبناء مراكش ب 0.3 , وينتهي معها عزف من الحكم عبد الرحيم اليعقوبي الذي يواصل قيادته باقتدار لمباريات دوري المحترفين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.