اليوم jeudi 3 décembre 2020 - 8:22
أخر تحديث : jeudi 6 mars 2014 - 3:25

الملعب البلدي ببركان يفتتح بمباراة الوداد البيضاوي

www.sabahachark.com

صباح الشرق – أوريون 24
علمت جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني وموقع أوريون 24 , من مصادر مطلعة أن افتتاح الملعب البلدي ببركان , والتي مازالت الأشغال به مستمرة , حيث وصلت إلى مراحلها المتأخرة , في ظل بعض الرتوشات التي تهم مستودعات تغيير الملابس , وكذا المنصة الشرفية … سيفتتح بمباراة الوداد البيضاوي .
لقاء بركان والوداد والذي تقول مصادر أن سيجرى تحت الأضواء الكاشفة , ستسبقه مقابلة رفع الستار والتي ستجمع بين قدماء النهضة البركانية , وقدماء الوداد البيضاوي , على أن تعود مداخيل المباراة لعائلة الموحوم عبد القادر لبرازي .
وتعتبر هذه البادرة طيبة في حق شخص أسدى الكثير للرياضة , ودافع عن ألوان المنتخب الوطني المغربي , ما سيترك وقعا حسنا على عائلة الفقيد , وكذا الجماهير البركانية التي ستحج بكثرة للاحتفال بملعبها الجديد , ومشاركة عائلة لبرازي هذا التكريم واستحضار اسم عبد القادر لبرازي , الذي لن تنساه الجماهير البركانية , والمغربية عامة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.